إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعلامي عماني يطالب بهذا القانون في سلطنة عمان كما هو في السعودية

0

الدبور – نشر مقطع فيديو لقانون جديد تم تطبيقه في السعودية. وتمنى أن يتم تطبيقه قريبا في سلطنة عمان. وقال متى يطبق هذا القانون في سلطنة عمان. حيث قال بتغريدته” :ماذا ننتظر في #السلطنة لنطبق هكذا قرارات؟”

ونشر عبد الله السعيدي تغريدة على صفحته على موقع تويتر وأرفق بها مقطع فيديو يشرح به القرارات الجديدة في السعودية لتنظيم الإعلانات في وسائل التواصل الإجتماعي. وذلك لحماية المستهلك من أو الوقوع بشباك ما يسمى السوشال ميديا.

إقرأ أيضا: ضربة جديدة على رأس بن سلمان: الكونغرس يطالب بمعاقبة السعودية بتهمة التهريب

وفي القرارات الجديدة التي تطبق في السعودية ولا تطبق في سلطنة عمان. هو الإشتراط على من يقوم بتقديم أي إعلان من مشاهير وسائل التواصل التالي: أن تخبر متابعيك أنك تقدم مادة إعلانية. والثاني أن لا تكذب على متابعيك. وأيضا أن لا تعلن عن منتج مغشوش أو مقلد. وأخيرا أن تذكر اسم المنتج ومن يوفره.

وقال إعلامي عماني بتغريدته إنه “في نفس اليوم المملكة أعلنت عن غرامات بحوالي 74 الف ريال عماني”. وختم تغريدته بقوله: “ماذا ننتظر في #السلطنة لنطبق هكذا قرارات؟”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد