إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي يصفع حارس أمن بمكة المكرمة في السعودية الجديدة (فيديو)

الدبور – سعودي في السعودية الجديدة صفع رجل أمن في مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام مكة المكرمة. في مقطع فيديو إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي.

وألقت أجهزة الأمن السعودية، السبت، القبض على مواطن سعودي اعتدى على حارس أمن في أحد المجمعات التجارية الواقعة بمنطقة مكة المكرمة.

وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد “محمد الغامدي”. بأنه “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل لحارس أمن أحد المجمعات التجارية، يشكو من قيام شخص بالتعدي عليه عند منعه من دخول المجمع التجاري بسبب عدم تحميله تطبيق توكلنا.

فقد تمكنت الجهات الأمنية، من تحديد هويته، والقبض عليه”. وفق ما نقلته صحيفة “سبق” الإلكترونية.

وجاء التحرك السريع من السلطات بعد أن أثارت الحادثة غضبا على مواقع التواصل، حيث صفع المواطن المعتدي حارس الأمن على وجهه بقوة، وحاول استكمال الاعتداء عليه، رغم تدخل زوجة المواطن لتهدئته أمام أطفاله الذين كانوا يراقبون المشهد.

إقرأ أيضا: ممرضة سعودية ترقص في المسجد في زمن الترفيه.. مقطع فيديو أثار ضجة واسعة

شاهد سعودي يصفع رجل أمن لأنه منعه من الترفيه

وأثار مقطع الفيديو حالة من الغضب في السعودية. خصوصا أن هذه الحادثة تكررت كثيرا وأن رجال الأمن في المجمعات التجارية لطالما تعرضوا للاعتداء خصوصا إن كانوا من الوافدين.

وعلق أحد النشطاء بقوله: “طالما أن حراس الأمن في هذه الجائحة من ضمن المهام المضافة لهم هو التاكد من ((الحالة الصحية)) للمواطنين او المقيمين قبل دخولهم اي مكان. فالمفروض عند الاعتداء عليهم تطبيق ((نفس العقوبات)) التي تنطبق على من يعتدي على الممارسين الصحيين. وذلك لحفظ حقوقهم وانسانيتهم .”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد