إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عبد الله النفيسي: لينتبه الغنم.. والشاهين العماني يشرح عن دور إماراتي خبيث

2

الدبور – علق الكاتب والمفكر الكويتي المعروف الدكتور عبد الله ، على ما تم إعلانه من قبل الإحتلال الإسرائيلي من قلب الإمارات. عن تأسيس ما يسمى رابطة للجالية اليهودية في الخليج. وبالطبع مقرها دولة الإمارات التي تسعى لتثبيت نظرية وجود جالية يهودية كبيرة في منطقة الخليج لهدف خبيث. وحذر المفكر الكويتي من هذه الخطوة الخبيثة والخطرة على دول الخليج.

حيث قال الدكتور عبد الله النفيسي بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “ليس هناك ( جاليات يهودية في الخليج Jewish Communities) وهم يعلمون ذلك. ولكن ( تسويق marketing) هذا المصطلح واستقراره في الوجدان الإعلامي الخليجي يمهّد لتدخلاتهم المستقبلية في الخليج فلينتبه الغنم .”

وكانت صفحة “إسرائيل في الخليج” التي أسست قبل تطبيع الإمارات تمهيدا لعملية تطبيع شاملة مع دول الخليج، قد نشرت خبر تأسيس ما يسمى “رابطة المجتمعات اليهودية الخليجية”. وأشارت إنه الرابطة هي للدول الخليجية ال 6 حسب قول الصفحة. وجاءت الرابطة بدعم إماراتي ومركزها في أبوظبي.

إقرأ أيضا: الإعتداء على شاب عربي أمريكي من قبل شرطة مدينة باترسون الأمريكية (فيديو)

وقال الصفحة التي تتبع وزارة الخاريجة الإسرائيلية بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “الإعلان عن تأسيس “رابطة المجتمعات اليهودية الخليجية” في الـ6. ستضم المنظمة الجديدة وهي الأولى من نوعها، يهودًا من الإمارات والبحرين وعمان والسعودية وقطر والكويت. وأعلنت الرابطة: “نحن ملتزمون بنمو وازدهار الحياة اليهودية في دول الخليج””

ليعلق الشاهين العماني المغرد الشرس أيضا على هذه التغريدة المشبوهه. وقال كما لسع الدبور بسلسلة تغريدات ليوضح عن هدف هذه الرابطة الخبيث وهدف من يمولها. حيث قال ما نصه:

الخير جميعا. في ما يسمى بالروابط وجمعيات الصداقة بين دول الخليج وكيان الاحتلال. نلفت عنايتكم ان انشاء مثل هذه الحسابات: عن طريق شركات علاقات عامة بدولة خليجية (الطرف المستفيد). يتم تمويلها من اجهزة مخابرات الطرف المستفيد. أهدافها سياسية وليست دينية على الاطلاق.”

وأضاف بتغريدة ثانية أيضا: تهدف الى خلق رأي عام متقبل للتطبيع بدول خليجية. وواقع بدول خليجية أخرى تسعى لتحديد وجذب الحسابات الخليجية المتصهينة ودعمها او ابتزازها. لترويج الفكرة على المدى البعيد تسعى لايجاد فكر جماعي بأن التطبيع موجود ولا يجدي النقاش حوله. سيزداد نشاطها خلال الفترة القادمة.”

وعلق الناشط طلال العامري على تغريدة الشاهين العماني بقوله: “خباثتهم لن تنطلي على شعب واع ومدرك لحجم الخطر الذي يمكن أن تتسبب به مثل هكذا حيل ووسائل … وصلنا لمرحلة من الوعي والإدراك والقناعة في ذات الوقت أنهم يعملون ليل نهار لتحقيق مآربهم ولكن هيهات هيهات ..”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ABUELABED يقول

    كان المعروف ان حدود اسرائيل من النيل الى الفرات و لكن ما يتضح ان حدود اسرائيل الان من المحيط الى الخليج . هميئا للعرب و المسلمين الى درجة الانحطاط التى وصلتاها.

  2. Abu Zack يقول

    هذا ليس بغريب على دولة السعادة والخنوريين
    لن يبقى شيءٍ لم يبيعونه لكن مادام الرجال الأشاوس والمرابطين المقاومين في الأرض هيهات إذا تركوا خططهم تنجح وأما هذا ريكي كوهين آل نهيان مصيره سوف كمصير الصهاينة نار جهنم وبئس المصير وربنا لا يهمل بل يمهّلهُم ليومٍ لا ريب فيه وأما التوقيع الذي عملوه للتطبيع
    فليبلل ويشرب ماؤُها لأنا مصيره الفشل ولعنة تجوز على الصهاينة وعلى الملعون شيطان العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد