إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمد عساف يترك دبي ويحطّ رحاله في بيروت وهذا السبب.. (فيديو)

0

الدبور – محمد عساف الفنان الفلسطيني الذي فاز ببرنامج محبوب العرب واشتهر بشكل كبير بفترة قصيرة. والمقيم منذ فوزه في الإمارات وتزوج فيها. ترك مدينة الدعارة وحط رحاله مؤخرا في بيروت في لبنان.

حيث وصل محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف إلى بيروت من أجل تصوير حلقة تلفزيونية لأحد البرامج الغنائية ستعرض قريباً. ولم تتضح حتى الساعة تفاصيل أخرى عن البرنامج والمدة التي سيمضيها عساف في العاصمة اللبنانية.

وما إن كان سيعود إلى دبي أم لا. خصوصا مع إنتشار إشاعات كثيرة عن ضغوط يتعرض لها من الجانبين الإماراتي وجمهوره لمغادرة دبي إن أجبر على دعم أو الغناء في التطبيع.

إلى ذلك. لا تزال أغنية “مرايتك” التي خصّ بها عساف محبّيه في عيد الحب تحظى بالأصداء الإيجابية وتُحقق نجاحاً باهراً عبر قناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” الرسمية على يوتيوب.

إقرأ أيضا: هل تذكرون الفتاة الفلسطينية إسراء غريب؟ المحكمة أفرجت عن المتهين بقتلها

إذ تجاوزت في مهلة قصيرة لا تتعدى الأربعة أيام أكثر من مليون مشاهدة. والأغنية هي باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي.

محمد عساف وعيد الحب

وأحيى عساف عيد الحب يوم الأحد الماضي عبر حسابه الخاص على ” وقدّم فيه مجموعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره العريض.

وكانت أنباء قد إنتشرت عن تعرض الفنان الفلسطيني لضغوط كبيرة من قبل السلطات في الإمارات لدعم عملية التطبيع. ولكنه إكتفى بعد التحدث عنها لا إيجابا ولا سلبا. ولم يصدر منه أي تصريح يدين عملية التي يقيم بها مع الكيان التي يحتل أرضه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد