إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ناشطة مصرية: عادل إمام طلب من زوجي تطليقي لهذا السبب!! (فيديو)

الدبور – قالت ناشطة مصرية في مقابلة خاصة لها مع قناة الجزيرة مباشر، أن الممثل المصري عادل إمام طلب من زوجها أن يطلقها لسبب غريب جدا. وأضافت في حديثها لقناة الجزيرة بسبب نشاطي السياسي ومعارضتي للرئيس السيسي و الإنقلاب.

حيث قالت الناشطة المصرية غادة نجيب. إن الممثل الكبير عادل إمام طلب من زوجها الممثل السابق هشام عبد الله تطليقها بسبب نشاطها السياسي حسب ما قالت.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج “المسائية” على شاشة الجزيرة مباشر. أن حملة قوية شُنّت عليها وعلى أسرتها منذ عام 2013 بسبب معارضتها للانقلاب العسكري. انتهت بتجريدها من جنسيتها المصرية بقرار من الحكومة المصرية، في 24 ديسمبر/كانون الثاني الماضي.

واستغربت غادة من تجريدها من الجنسية المصرية بسبب معارضتها للنظام. على الرغم من أنها لا تملك منبرًا إعلاميًّا يهدد حكومة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وتابعت أن حملة شعواء شُنّت عليها وعلى أسرتها وزوجها هشام عبد الله. الممثل السابق والمذيع حاليًّا على شاشة إحدى القنوات المعارضة في تركيا.

وأكدت أنه بمجرد أن تحدّث زوجها عن ضابط المخابرات أحمد شعبان. الذي قالت إنه يدير الواجهة الإعلامية في مصر، شُنّت حملة عليها وكان آخر فصولها تجريدها من الجنسية المصرية.

شاهد ناشطة مصرية تتحدث عن معاناتها عبر الرابط:

إقرأ أيضا:

وفاة الناشط عبود العمري أثار حزن الشارع الأردني.. شاهد آخر فيديو له قبل وفاته بساعات

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد