إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في سلطنة عمان يستدرج النساء عن طريق الشعوذة والسحر لينفذ رغباته الشيطانية

الدبور – في سلطنة عمان ألقت قوات الأمن القبض على رجل يستخدم الشعوذة والسحر والضحك على الضعفاء من النساء. وذلك لإستدراجهن في مسقط للقيام بشهوته الحيوانية.

وقالت شرطة عُمان السلطانية عبر حسابها على “ تويتر“ يوم السبت إنها تمكنت من القبض على شخص بتهمة ”استدراج النساء وممارسة الشعوذة عليهن. موهما إياهن بمقدرته على الشفاء“، مضيفة أنه كان ”يستدرج النساء لتحقيق رغباته“.

وأكدت الشرطة العمانية أنه تم تحويل المتهم للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية  بحقه.

إقرأ أيضا: شاهد بالفيديو: محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء التصوير

واستغل النصاب جائحة كورونا وبحث البعض عن أي علاج سواء لأمراض جسدية أو سحر ومشاكل عائليه. وأهم ضحاياها عن طريق إعلانات وهمية على وسائل التواصل الإجتماعي إنه قادر على الشفاء عن طريق القرآن والجن.

ولا يتعامل المشعوذ إلا مع النساء لإستدراجهن والإيقاع بهن لتنفيذ رغباته الحيوانية. ولكن إستطاعت قوات الامن من ملاحقته ومعرفة مقر إقامته وإلقاء القبض عليه.

وظاهرة الشعوذة وفك السحر والعلاج بهذه الأمور. ظاهرة تحاربها سلطنة عمان منذ سنوات. ونجحت بالقضاء عليها بشكل كبير. إلا أن البعض مازال يحاول العمل بهذا المجال وإستغلال ضعف البعض وأمراض البعض وبحثهم عن أي أمل.

وقبل أشهر إنتشر فيديو للحظة القبض على ساحر في صنعاء اليمن. وأثار وقتها ضجة واسعه وغضب. حيث تحارب المجتمعات العربية هذه الظاهرة بكل قوة ولكنها لا زالت تنتشر ببعض المناطق العربية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد