إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعد الصغير يتحدث لاول مرة عن تقبيل قدم الراقصة شمس وزواجه العرفي وأمواله الحرام (فيديو)

0

الدبور – سعد الصغير المغني الشعبي المصري المثير للجدل منذ ظهوره على الساحة الفنية وحتى اليوم، تحدث عن تقبيله لأقدام الراقصة شمس أمام الجميع في حفل عام أثار ضجة واسعة وقتها. وكان سعد الصغير قد نفى واعتبر الفيديو مفبرك.

إلا إنه عاد اليوم ليتحدث عن الفيديو ويعترف إنه حقيقي والحادثة حصلت فعلا وقبل قدم الراقصة شمس أمام الجميع ولكن.

وأضاف ليبرر فعلته التي نفاها سابقا واعترف بها اليوم. إلى أنه لم يكن بوعيه عندما فعل ذلك ويبدو أن ”المشروب“ الذي طلبته له كان به شيء يغيب الوعي لأنه عندما قبل قدمها كان ذلك في عام ووسط الناس، وأي إنسان عاقل لا يمكن أن يفعل ذلك.

وأضاف – في مقابلة مع الاعلامي العراقي نزار الفارس.  أن زواجه العرفي من الراقصة شمس كان ”حراما“. وأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره رؤية زوجته أو حتى أمه الراحلة. ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته ، ويكمل حياته الزوجية.

إقرأ أيضا: مريم حسين لقنت البحرينية حلا الترك درسا لن تنساه بسبب سجن أمها (فيديو)

ونفى الفنان المصري صحة ما تردد حول أن مسجد ”التوبة“ الذي قام ببنائه يرفض أهالي منطقته الصلاة به لأنه من أموال حرام. وقال إنه يعتبره باب إلى الله ويمكن أن يكون سبب في تطهير أمواله ورضا الله عنه.

وقام المطرب الشعبي المصري بترديد الأذان لأول مرة بصحبة فرقته الموسيقية. موضحًا أنه يرفض ترديد الأذان بمسجده ما دام مازال يعمل بالفن ولكنه سيصبح مؤذنا به بعد اعتزاله الفن نهائيًا.

وشدد سعد الصغير على أن مطربي المهرجانات لم يسحبوا البساط من تحت قدمه كفنان شعبي. موضحًا أنهم يقدمون أغاني رخيصة الثمن تتكلف مبالغ بسيطة لإنتاجها على عكس الأغاني الشعبية.

 

وأشار المغني المصري إلى أنه أشهر من حمو بيكا وحسن شاكوش وكل هؤلاء المطربين وهم أنفسهم يعترفون أنه ”أستاذ“ لهم. مضيفًا أن حسن شاكوش لا يقوم بإحياء حفلات بالقاعات الخاصة بالجيش مما يعني أن صحيفته الجنائية بها مشكلة والتي قد تكون عدم التحاقه بالجيش

وأكد أن حمو بيكا تاريخه الفني كله أغنية واحدة. بينما هو قام بتمثيل 10 أفلام ووقف أمام وردة الجزائرية بمسلسل. لافتًا إلى أنه يعد مدرسة فنية وقلده العديد من النجوم الشعبيين خاصة فيما يخص تكوين فرقة موسيقية معهم للرقص والغناء بالأفراح.

سعد الصغير ومقطع فاضح

وكان مقطع فيديو للمغني سعد الصغير قد إنتشر على مواقع التواصل وهو يقبل قدم الراقصة شمس وقبل الحذاء ويتحدث بألفاظ خادشة للحياء. وأثار وقتها ضجة واسعة.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد