إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هزيمة الإمارات 33 مقابل صفر بمباراة تطبيعية مع الإحتلال تخللها طقوس يهودية (فيديو)

2

الدبور – هزيمة الإمارات حتى في تطبيعية أقيمت على أرضها تخللها طقوس يهودية سادت فريق الإحتلال الإسرائيلي بالفوز على الإمارات على أرضها. لكن الإمارات قالت ان الهزيمة جاءت من باب التسامح الإماراتي وإكرام الضيف لا أكثر.

بينما علق النشطاء على تافشل الإماراتي وفوز الإحتلال كانت بسبب الطقوس اليهودية التي أقامها فريق الإحتلال وشارك فيها الفريق الإماراتي. ففريق الإحتلال له طقوسه الدينية أما الفريق الإماراتي فلا دين له يشارك مع الجميع.

وشهدت مباراة الرغبي التطبيعية التي انتهت بهزيمة المنتخب الإماراتي بنتيجة 33 مقابل صفر. احتفالات واسعة، وتبادلا للتهاني الرسمية بين تل أبيب وأبوظبي.

ونشر الناطق باسم رئيس حكومة الاحتلال أوفير جنلدمان السبت، مقطع فيديو قال إنه يظهر منتخبي إسرائيل والإمارات للرغبي، أثناء احتفالهم بشعيرة “الكيدوش” اليهودية، وهي تقديس ليوم السبت اليهودي.

إقرأ أيضا: سعد الصغير يتحدث لاول مرة عن تقبيل قدم الراقصة شمس وزواجه العرفي وأمواله الحرام (فيديو)

حتى في التطبيع فاشلين هزيمة الإمارات

يذكر أن الإمارات هرولت للتطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي بشكل متسارع ومجاني بعد سنوات طويلة من التعاون تحت الطاولة. وأجبر الإحتلال الإمارات الإعلان عن هذا التطبيع وليس السلاك للعلن. في محاولة من رئيس وزراء الإحتلال كسب بعض النقاط من أجل الفوز في الإنتخابات القادمة.

وأجبرت الإمارات البحرين والسودان على اللحاق بقطار التطبيع. ويسعى بن زايد ولي عهد أبوظبي الحاكم الفعلي للإمارات ساحل عمان إلى ضم جميع الدول العربية والمسلمة إلى التطبيع مع الإحتلال.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. دو يقول

    طول حياتهم شعب مهزوم من خبراتي عندهم ما بنفعوا باي شئ

  2. ABUELABED يقول

    النذالة والخسة ظاهرة على وجوهكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد