الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةاقتصادأمريكي في دبي يتحدث بألم عن اعتقاله وينتقد التطبيق التعسفي للقوانين في...

أمريكي في دبي يتحدث بألم عن اعتقاله وينتقد التطبيق التعسفي للقوانين في الإمارات (فيديو)

الدبور- شاب أمريكي في دبي إرتكب أكبر غلطة في حياته وزار الإمارات وتعرض هناك لما لم يتوقعه أن يحصل معه أبدا. وتحدث بألم عن تجربته في السجن وكيف إنه يواجه عقوبة كبيرة بإتهامات باطلة وأن هناك تطبيق تعسفي للقوانين في الإمارات. بل لا يوجد قانون واضح ويطبق على الجميع.

و سافر بيتر كلارك (52 عاماً) من مدينة لاس فيغاس إلى دبي في 24 فبراير، وهناك ذهب إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة التهاب البنكرياس. وعثر الأطباء على آثار ماريجونا في بوله، وقاموا بإبلاغ السلطات.

واعتقلته شرطة الإمارات في 3 مارس. وقضي ثلاثة أيام في “زنزانة مليئة بالبراغيث”. قبل أن يسمح له بالعودة إلى الفندق الذي يقيم فيه.

- Advertisement -spot_img

وقام كلارك بتسجيل فيديو عن محنته بعد خروجه من السجن. وقال :” فقدت الكثير من وزني.. لا حمام، لا طعام، لا شيء أشربه، ولا أستطيع النوم”.

إقرأ أيضا: السعودية تسارع لإنقاذ رجلها باسم عوض الله وتعرض مبلغ مالي كبير للأردن

وقالت رادها ستيرلينغ، محامية كلارك. إن التطبيق التعسفي للقوانين في الإمارات وعدم وجود نتائج قانونية يمكن التنبؤ بها. يعني أنه من المحتمل أن يواجه بيتر سنوات في السجن بتهمة تدخين الماريجونا. وأوضحت أنه حتى لو ثبتت براءته، يمكن جره في عملية قانونية بطيئة ومكلفة.

وأكد كلارك أنه لم يجلب أي مخدرات إلى دبي، ولم يستهلك أو يشتري المخدرات أثناء وجوده هناك.

وهو ليس أول غربي يعاني من اتهامات مماثلة. حيث أمضى آندي نيل المحارب القديم في الجيش البريطاني أكثر من عام في السجن قبل إطلاق سراحه في عام 2019. وتم القبض على بريطاني آخر، هو كونور كليمنتس، في دبي بتهمة تناول الماريجونا الطبية.

أمريكي في دبي يتحدث بألم

إقرأ أيضا: أكاديمي أمريكي: بن راشد ينتقم للصفعة التي وجهتها له الاميرة هيا بنت الحسين

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات