إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيفي عبده على فراش الموت وابنتها تطلب لها الدعاء في شهر رمضان (فيديو)

الدبور – فيفي عبده الراقصة المصرية الشهيرة والتي حصلت من بين جميع نساء مصر على لقب الأم المثالية بتكريم خاص من الدولة. يبدو إنها على وشك مغادرة هذه الدنيا بعد تدهور صحتها بشكل كبير في الأيام الماضية حسب ما نشرت ابنتها.

حيث نشرت الفنانة عزة مجاهد على حسابها بموقع “إنستغرام”. صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الراقصة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي. ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات. وعلقت قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

إقرأ أيضا: الردح مستمر بين عمرو أديب ومحمد رمضان يوجه ضربة من تحت الحزام (فيديو)

بينما قالت مصادر مقربة منها إن حالتها الصحية حرجة جدا ولكن ندعو الله أن تخرج منها كما خرجت أكثر من مرة في السابق من مرضها. واشغلت فيفي عبده الإعلام خلال العام الماضي من كثر ما تعرضت لوعكات صحية وتقوم بعدها تؤدي وصلة رقص لتثير الجدل من جديد.

فيفي عبده وصورة صادمه بعد تدهور صحتها
فيفي عبده وصورة صادمه بعد تدهور صحتها

فيفي عبده تصدم جمهورها

وصدمت الفنانة المصرية، فيفي عبده، جمهورها وأصدقاءها، صباح اليوم الاثنين. بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأوضحت عبده في رسالة منها من المستشفى عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي. أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين”.

وأردفت: “كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها”.

Screen Shot 2021 04 12 at 10.50.36 PM

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of أنا
    أنا يقول

    اللهم زلزل اركانها بالأوجاع والأسقام ما عرفنا وسمعنا عنه ومالم نعرف

    اللهم يا عزيز يا متين يا منتقم أرنا فيها عجائب قدرتك

    اللهم اجعل في كل نفس لها ألم ووجع وأمد في عمرها

    اللهم اعمي بصرها وبصيرتها واطل في عمرها وزد في اوجاعها ومرضها

    انك على كل شسء قدير

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد