إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مشهد إباحي في أحد مسلسلات رمضان يثير ضجة واسعة

0

الدبور – أثار مشهد إباحي في أحد مسلسلات رمضان والتي تختص بالقتل والإغتصاب والمخدرات والإباحية هذا العام. بحيث لا يكاد يخلو مسلسل من المسلسلات الخاصة بشهر رمضان من إما إغتصاب أو او مخدرات أو إباحية لا تعرض بغير الشهر.

حيث أحدث أحد مشاهد مسلسل “للموت” ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، واعتبر هذا المشهد جريئاً ومثيراً للجدل، حيث ظهر فيه كل من الفنان اللبناني باسم مغنية والفنانة دانييلا رحمة.

ففي الحلقة الثامنة من العمل الذي يعرض في شهر رمضان المبارك تمت المواجهة بين عمر الذي يؤدي دوره مغنية وريم التي تجسد دانييلا شخصيتها فضلاً عن سحر التي تقوم بدورها الفنانة ماغي بو غصن.

وفي أحد المشاهد، التي تداولها عدد كبير من الحسابات الناشطة على المواقع، قام عمر بضرب ريم على مؤخرتها. وأطلق هذا الأمر موجة من التعليقات حيث استغرب الكثيرون ذلك وتساءلوا عن فائدة ودواعي هذه الحركة وتعرضوا بالانتقاد للقيمين على العمل خصوصاً أنه يعرض في شهر رمضان.

إقرأ أيضا: الأمم المتحدة تطالب حاكم دبي السادي بإطلاق سراح ابنته الشيخة لطيفة

ويذكر أن المسلسل يجمع عدداً من وجوه الشاشة اللبنانية والسورية. ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية كل من محمد الأحمد، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس.  علماً أنه من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “إيغل فيلمز”، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

مسلسلات رمضان وتعمد الإباحية

وعلق الكثير من رواد وسائل التواصل الإجتماعي على المشهد الذي جاء بأحد مسلسلات رمضان بغضب. وقال أحدهم ما أهمية هذا المشهد في العمل؟ ألا يكفي الحوار الدائر بينهما؟ هل كان بحاجة للمس مؤخرتها بهذه الحركة المقرفة وفي شهر رمضان؟

وعلق أحدهم بقوله أيضا ما نصه كما لسع الدبور: يعني كنتو عرضتو هالمسلسل على شي موقع اباحي مش احسن؟ مش لهيدي الدرجة بالقليلة احترموا العالم شوي بشهر رمضان،عنجد مسلسل بيدعي للعهر والفسق #للموت

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد