السعودية بدور البراهيم تشرح لماذا تخلت عن الحجاب في شهر رمضان (فيديو)

الدبور – السعودية بدور البراهيم والتي تعمل بمهنة ما لا مهنة له هذه الأيام وما يعرف ب “الفاشينستا وخبيرة التجميل”. خرجت لتشرح أسباب تخليها عن الحجاب وفي شهر رمضان المبارك. وكيف أن الحجاب يعيق عملها ويسبب لها مضايقات أثناء التصوير لمقاطع ”سناب شات“ لجني الأموال.

وأشارت بدور البراهيم في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ إلى أنها ليست محجبة خارج الخليج وأمام الله. لذلك فضلت أن تتخلى عنه في مقاطع ”سناب شات“ لئلا يعيقها أثناء عملها ولذلك ترتديه وقتما تشاء.

وردت بدور البراهيم على إحدى المتابعات التي سألتها عن ما إذا كان جمالها عاملا مساعدا لها في الشهرة لترد أنها مشهورة في مهنتها وهي المكياج وذلك قبل شهرتها ولا علاقة لجمالها بشهرتها.

إقرأ أيضا: شاهد: فتاة مسلمة تتعرض لهجوم مروع بواسطة حمض “الأسيد” في نيويورك (فيديو)

وعقبت بدور البراهيم بشأن انتقاد بعض المتابعين لها بسبب استخدامها الأغاني في شهر رمضان أثناء عرض مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر ”سناب شات“ فأكدت أنها ليست ”منافقة“ لكي لا تستمع إلى الأغاني في سنابها على الرغم من استماعها لها بالفعل.

واستندت إلى أن القنوات لا تمتنع عن عرض الأغاني في رمضان كما أن لكل مسلسل أغنية ”تتر“، وتابعت أنه لا أحد يعلم عن علاقتها بربها أو بيده مفاتيح الجنة.

السعودية بدور البراهيم تتحدث عن حجابها وكيف يعيق عملها أثناء التصوير

 

السعوديةبدور البراهيمفتاة سعوديةهند القحطاني