إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أسمهان توفيق رغم كل ما قدمته للكويت إلا إنها لم تحصل على الجنسية الكويتية لهذا السبب (فيديو)

0

الدبور – أسمهان توفيق الممثلة الكويتية العريقة والتي قدمت أعمالا كثيرة في دولة الكويت، وبل إعتبرها الكثير كويتية أصيلة لمواقفها وحبها للكويت. وبالرغم من كل ما قدمته لدولة الكويت خلال مسيرتها الفنية الكبيرة وعملها مع كبار الممثلين في الكويت إلا إنها حتى اليوم لم تحصل على جنسية البلد الذي تربت وتعلمت وعملت به طول حياتها.

وحتى وقت غزو الكويت وقفت وقفة مشرفة مع البلد الذي نشأت به وتعشقه. ولم تخن البلد بالرغم من عدم حصولها على جنسيته. لأن الموضوع ببساطة كما قالت الكويت وطني واعشقه بجنسية أو بدونها.

وقالت الفنانة أسمهان توفيق في تصريحات تلفزيونية: ”لم أقدم على الجنسية الكويتية لأني أعرف أن الكويت ديرتي.. بجنسية أو غير جنسية.. وأنا قلت الكلام ده لناقد فني قبل كده كان ينتقد وجود فنانين غير كويتيين في أعمال كويتية.. وقلت له انت لا تعرف تفاصيل الكويت متلي أنا.. لأني منذ أن كنت في الصف الأول الابتدائي وأنا في مدارس الكويت“.

وأوضحت قائلة: ”الكويت في قلبي كما أحمل فلسطين في قلبي.. وأيضا لأنني أحمل فهي أيضا في قلبي.. والأردن أيضا هي بلدي لأني أحمل الجنسية الأردنية“.

إقرأ أيضا: شاهد الإعلامية المصرية بوسي شلبي: أعشق القبور.. القبور دي متعة نفسية (فيديو)

وكشفت أسمهان عن سبب عدم تقديمها للحصول على الجنسية الكويتية، قائلة: ”كنت أخاف أروح حق موظف فيقولي روحي تزوجي.. طب يا أخي أنا ماعندي نصيب أتزوج كويتي بس أنا أبي الجنسية الكويتية.. لذلك أنا كفيت نفسي ولا حد يعاملني بطريقة ما أحبها“.

أسمهان توفيق تفتح على الجيل الجديد

وفتحت أسمهان توفيق النار على الجيل الجديد من الفنانين، موضحة أنهم يرفضون الاستماع لنصيحة أي فنان من الجيل القديم، فضلا عن إصابتهم بالغرور لمجرد نجاح عمل أو أكثر.

وأضافت أسمهان: ”الفنانين الجداد خاصة الشباب مجرد ما الواحد فيهم يسوي دور يحس نفسه التوب ما تقدر تحاكيه أو تعطيه ملاحظة.. في منهم يتقبل لكن الأغلب لا يتقبل“.

وتابعت: ”الفنانين الجدد المفروض يفهموا إنه إحنا إلى الآن وفي عمرنا هذا مازلنا نتعلم.. أنا كل يوم أتعلم شي جديد.. ولما بروح أمريكا عند بنتي وهي بتاخد دروس في التمثيل أنا بروح معاها“.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد