إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لماذا منع بن سلمان أخيه الأمير سلطان بن سلمان من السفر

0

الدبور – لماذا منع ولي عهد السعودية بن سلمان أخيه الأمير سلطان بن سلمان من السفر؟ ولماذا الأجواء داخل الأسرة الحاكمة متوترة بشكل ملحوظ؟ هذا ما ذكره حساب متخصص بتسريبات خاصة من داخل القصر الملكي في السعودية.

حيث قال حساب “العهد الجديد” على تويتر السبت؛ إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أصدر أوامر منع من السفر ضد أخيه الأمير سلطان بن سلمان.

وأضاف الحساب في تغريدة بموقع “تويتر”، أن “الأجواء تشهد ارتباكا شديدا في الأيام الأخيرة”، على حد قوله. ولم يذكر الحساب تفاصيل أخرى.

إقرأ أيضا: جريمة مروعة قبل الإفطار: عزم صديقه على الإفطار بدون علم زوجته فرفضت فقام بذبحها

الأمير سلطان بن سلمان وسلسلة إعتقالات منذ تولي بن سلمان 

يشار إلى أن المملكة السعودية شهدت منذ تولي ابن سلمان ولاية العهد، حملات اعتقالات متكررة طالت سعوديين، وكان آخرها في آذار/ مارس 2020، حينما تم اعتقال عشرة من أفراد العائلة المالكة، وتضمنت مصادرة مبالغ كبيرة من الأمراء.

ويذكر أن حساب العهد الجديد لطالما نشر تسريبات كانت تصدق في أغلب الأحيان وقبل أن تنشر أو تعرف. وهو متخصص بالشأن السعودي ويتابعه أكثر من نصف مليون ناشط في السعودية وخارجها.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد