إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تدهور حالة سمير غانم الصحية ووضعه على أجهزة التنفس في غرفة العناية المركزة

الدبور – تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري سمير غانم بعد إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته وابنته قبل الأسبوع الماضي. والتي قالت مصادر أن غبنته هي من نقلت له الفيوس ولزوجته. حيث يلتزم سمير غانم المنزل ولا يخرج إلا للضرورة.

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان سمير غانم أنه تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي فور دخوله المستشفى بسبب كبر السن وحالته الصحية.

وكشف المصدر أن الفنان الكبير حالته مستقرة ولا حقيقة لتدهور حالته الصحية. مؤكداً أنه دخل المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا مع وجود ضعف في الكلى. الأمر الذي دفع الفريق الطبي المعالج لوضعه في العناية المركزة وتوصيل أجهزة التنفس الصناعي له.

وكانت أخبار قد انتشرت أمس الجمعة عن إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا. وأن الاثنين دخلا المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد تدهور حالتهما الصحية.

إقرأ أيضا: جريمة مروعة قبل الإفطار: عزم صديقه على الإفطار بدون علم زوجته فرفضت فقام بذبحها

وكانت الفنانة إيمي قد دخلت المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج أيضاً، ليلحق بها والدها لتلقي البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا هو وزوجته.

من جانبه قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إنه يحاول التواصل مع العائلة منذ صباح السبت ولكن دون أي جدوى.

كورونا يضرب عائلة سمير غانم

سمير غانم

في المقابل، تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماماً، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

يذكر أن دلال عبد العزيز تشارك في مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي يعرض على قناة “MBC” وحقق نجاحاً كبيراً وحصد المراكز الأولى في تريند موقع “تويتر”، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحاً جماهيرياً واسعاً، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد