إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد ولي عهد أبوظبي يقيم الصلاة في معبد وثني هندوسي ويثير ضجة (فيديو)

0

الدبور – في مقطع فيديو جديد أثار ضجة واسعة في الدول المجاورة لدولة الإمارات. وفي خطوة إعتبرها البعض تصعيدا خطيرا من قبل ولي عهد أبوظبي الذي لا يتوقف عن إلحاق الضرر بالإسلام في بلده وخارجه في محاولة لتشويه وتحويل الإسلام للأجيال القادمة.

أقام بن زايد شيطان العرب الصلاة في معبد وثني هندوسي، وشارك بالصلاة بشكل مستفز الهندوس وبعض المسلمين المستأجرين كما قال نشر مقطع الفيديو على صفحته ولسعه الدبور.

ونشر الناشط العماني سيف النوفلي مقطع الفيديو المستفز وعلق عليه بقوله ما نصه كما لسع الدبور: “بناء المعابد للبوذيين والكنس لليهود. ووضع نصب بوذا على الطرقات لكسب ثقة اليهود والهندوس والبوذيين. كل هذا شأن داخلي ومن باب العبادات. لكن أن ترفع الأذان وتقيم الصلاة في معبد هندوسي وفي رمضان والمصلين مزيج من الهندوس والبوذيين والمسلمين المستأجرين. فهذا ازدراء بالدين الحنيف!”

وفي مقطع الصلاة في معبد وثني هندوسي. ظهر ناشط معلقا على الفيديو وقال أنتم تريدون أن تقوموا القيامة قبل العيد أم ماذا؟ كيف تقيم صلاة مسلمين في معبد هندوس؟ والمكان ليس طاهرا كيف بصلون؟ وأضاف أن من أركان دينهم هو إنكار الوحي؟ وقال هم أصلا ما يصلون أنت ليش أحبهم “وايد” يعني بشكل كبير. وختم عيدكم مبارك.. أنا خايف تقوم القيامة وما لحق أبارك لكم. الصلاة في معبد وثني هندوسي.

إقرأ أيضا: رفض قبول جائزة الشيخ زايد للكتاب 21.. الألماني هابرماس ينغص فرحة بن زايد بعد تغريدته

قبل الصلاة في معبد وثني

ويذكر أن الإمارات قامت خلال السنوات الأخيرة ومنذ إستيلاء بن زايد على مقاليد الحكم في الإمارات بالكثير من الأمور التي تخدم أعداء الإسلام. وبث الفتن في معظم الدول الإسلامية. وحارب جميع مظاهر الإسلام في بلده وخارجها.

ومؤخرا سمح بممارسة في الإمارات بشكل رسمي وعلني، وفي قرار تم تشريعه في شهر رمضان وأثار ضجة واسعة في العالم العربي و الإسلامي.  وبعدها تستعد إمارة   بإستضافة أكبر مهرجان للبيرة يشهده العالم ويتضمن أطول بار في العالم بطول ٦٠ مترا.

حيث قالت وسائل إعلام الخميس إن من المقرر تنظيم نسخة مماثلة من مهرجان البيرة الذي يقام في ميونخ في دبي هذا الخريف. ويضم المهرجان أكبر حانة في العالم وحفلة شرب تستمر حتى شهر مارس/آذار.

وذكرت صحيفة ألمانية أنه “قد يتجه رواد المهرجان الذين يتطلعون إلى الحصول على قطع المعجنات والبيرة والدرندلس إلى الإمارات العربية المتحدة بدلاً من هذا العام”.

ويتعهد المهرجان بشهور من الاحتفالات التي ستقام في نفس الوقت الذي تستعد فيه دبي لاستضافة معرض إكسبو العالمي، الذي تأجل بسبب جائحة . ومن المقرر أن يقام المهرجان في مرسى دبي ويستمر من 7 أكتوبر/تشرين الأول 2021 حتى 31 مارس/آذار 2021.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد