إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مستثمر سوري هارب يسخر من العاصفة الرعدية في سلطنة عمان ويعتبرها عقابا من الله (فيديو)

الدبور – مستثمر هارب كما وصفته إعلامية عمانية، ومسياسي ومستثمر كما يصف نفسه هو على صفحته على موقع تويتر الذي يتابعه فقط ١٠ آلاف متابع, سخر من العاصفة الرعدية التي تضرب سلطنة عمان هذه الأيام. وبل إعتبرها عقابا من الله وإنه حذر منها عندما كان يعمل منجما يعلم بالغيب.

السياسي والمستثمر الهارب سيد السباعي وهو سوري الأصل ومقيم في لندن. نشر تغريدة له على صفحته أرفق بها صورة من تغريدات سابقة له كان قد تحدث فيها عن العاصفة الرعدية في سلطنة عمان التي إعتبرها بعدما أصبح يعمل كمنج وعالم بالغيب ودجال. إعتبرها عقابا من الله كما يزعم. مع أن سلطنة عمان معروفة بمناخها المعتاد كل عام واختلاف المواسم الجوية فيها وهذا ما يميز جوها الفريد من نوعه.

وقال المستثمر السارق الهارب كما كشفت الإعلامية العمانية منى المعولي. قال بتغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: “ترا بدون شعوذة ومشعوذين أخبرناكم سابقاً وُعدنا بأعاصير و رياح ك العاصفة الرعدية تدمر أملاك الطاغية #قابوس_بن_سعيد وصبيانه و #هيثم_بن_طارق عاجلًا أم آجلاً سيدمر ويُعاقب الله ﷻ كل من غدر وخان وظلم العُمانيين واخوانهم”

لترد عليه الإعلامية العمانية منى المعولي بقولها: “اختلاساتك وسرقاتك في عمان واكتشاف معدنك التلفان، صنع منك مجرد أعمى أسود القلب معدوم الإنسانبة، السحاب يا جرذ لا تأبه لنبيح الكلاب (مع اعتذاري للكلاب).”

يذكر أن رجل الأعمال السوري سيد السباعي عاش فترة في سلطنة عمان وأدار تجارة كبيرة فيها وفي السعودية قبل أن يغادرها ويتخصص بمهاجمة السلطنة ورموزها. وقد أثار الجدل أكثر من مرة في هجومه غير المبرر على السلطنة التي أرجعه بعض النشطاء في السلطنة إلى هروبه بعد عمليات نصب وسرقة في السلطنة.

وكان الكاتب العماني حمد بن سالم، كان قد فضح رجل الأعمال السوري بتغريدة سابقة رد عليه فيها قائلاً له :” هزلت والله إذا كان هذا الاخونجي السوري الأصل “سيد سباعي” الهارب من عُمان لجرائم جنائية فنقول هزلت والله إن كنت وأنت الحرامي تعلّم العُمانيين الوطنية والإخلاص أتريد أن اذكرك بالفرشة المغشوشة من العشب الصناعي التي عملتها لجارنا أمام المقهى الذي يملكه في مسقط”.

إقرأ أيضا: كاتب عُماني يفضح رجل أعمال سوري تطاول على رموز سلطنة عُمان.. فما قصة الفرشة المغشوشة؟!

العاصفة الرعدية وحالة الجو في السلطنة

ومن جهة أخرى تشير توقعات الطقس ليوم الأربعاء في سلطنة عمان إلى استمرار تدفق السحب على معظم محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانًا مصحوبة برياح هابطة نشطة وتساقط حبات البرد على أجزاء من محافظتي مسندم وظفار، وعلى جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال فترة الظهيرة والمساء تمتد لتشمل المناطق الساحلية لبحر عمان.

وتبلغ درجات الحرارة في ولاية السيب 38 / 26 وفي ولاية صلالة 33 / 28 وأعلى درجة حرارة متوقعة اليوم 39 في العامرات وفهود وصور وهيما وأدناها 12 درجة في جبل شمس.

وتداول النشطاء بعض الصور والفيديوهات عن العاصفة الرعدية في سلطنة عمان.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد