إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

غرفة حوار سعودية عن التحرش تحولت لغرفة “منشار سموه” وما حصل مصيبة! (فيديو)

الدبور – غرفة حوار سعودية في محاولة لتقليد الغرف الحوارية التي إنتشرت في الفترة الأخيرة. وفي محاولة للوصول لمساحة حرية وثقافة عالية في الغرف الكويتية والعمانية. حاول المضيف عمل حلقة تحاور عن إقتراح بفضح المتحرشين من الشباب كعقوبة لهم حتى يتم القضاء على ظاهرة التحرش الجنسي التي إنتشرت في السعودية بعد إنطلاق هيئة الترفيه.

ولكن ما حصل في غرفة حوار سعودية لم يكن لا على البال ولا على الخاطر وصدم المضيف وجميع الحضور. نعم لدينا حرية في النقاش ولكن ليس لهذا المستوى المرفوض تماما حتى الإقتراب منه.

فتحت نتحدث عن تحرش الشباب العادي وليس تحرش الشخصيات الكبيرة في البلد.

فعندما تحدث سعودي عن التشهير بالمتحرش بالناشطة السعودية لجين الهذلول ومن امره بالتحرش. وهو سعود القحطاني مستشار ولي العهد السعودي الذي ورط أيضا بقضية إغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي ومازال يعمل مع ولي عهد السعودية حتى اليوم.

إقرأ أيضا: شاهد ولي عهد أبوظبي يقيم الصلاة في معبد وثني هندوسي ويثير ضجة (فيديو)

أنتفض المضيف وضيوفه في غرفة تحاور سعودي وتم قطع الصوت عن السعودي في غرفة حوار سعودية الذي طالب بالتشهير بسعود القحطاني وولي عهد السعودية لتحركهم بالناشطة لجين الهذولو أثناء إععتقالها التعسفي لنشاطها في مجال حرية المراة في القيادة.

منشار سموه حاضر حتى في غرف النقاش الحر في السعودية
منشار سموه حاضر حتى في غرف النقاش الحر في السعودية

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر وكيف تم قطع الصوت عليه وطرده من الغرفة ومن النقاش وبل هجوم من كان يشارك في القضية ومتحمس لإقتراح التشهير بالمتحرشين إلا من ولاة الأمر فهذا حق لهم التحرش بكافة أبناء الشعب.

غرفة حوار سعودية ولكن!

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد