إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد سقوط صاروخ على مراسل تي آر تي التركية في غزة وهو على الهواء مباشرة (فيديو)

الدبور – تداول نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحظة سقوط صاروخ على مراسل تي آر تي نشرته قناة تي آر تي التركية على صفحتها على موقع تويتر. ويظهر في مقطع الفيديو الذي لسعه الدبور سقوط صاروخ إسرائيلي على مراسل القناة في غزة أثناء بث مباشر مع المحطة كان يتحدث فيها عن جرائم الإحتلال في غزة إستهداف المدنيين وحتى الإعلام.

و أصيب مراسل قناة “تي آر تي” التركية في غزة، سامي برهوم، على الهواء مباشرة بقصف إسرائيلي على القطاع.

وخلال تغطية مباشرة، تعرض الموقع الذي كان مراسل تي آر تي وزملاؤه يقفون فيه إلى القصف. وصرخ برهوم بصوت عال بعد إصابته، مرددا: “أشهد أن لا إله إلا الله”.. “يا الله”.. “الله أكبر”.

وقالت القناة إن مراسل تي آر تي برهوم وزملاءه كانوا في موقع يتبع للأجهزة الأمنية في غزة عند تعرضهم للقصف. ولم توضح القناة تفاصيل الحالة الصحية لمراسلها في غزة.

صاروخ على مراسل تي آر تي التركية خلال بث مباشر


وبُثّت مساء الأربعاء في كيان الاحتلال الإسرائيلي لقطات تلفزيونيّة مباشرة، تُظهر حشداً من الإسرائيليّين اليمينيّين المتطرّفين يُهاجمون بالقرب من تلّ أبيب رجلاً يُعتقد أنّه فلسطيني، وسط احتدام المواجهات مع الفلسطينيّين.

وتُظهر هذه الصور رجلاً يُجبر على الخروج من سيّارته ثم يتعرّض للضرب بأيدي عشرات الأشخاص، حتّى فقد وعيه. والواقعة التي بثّت صورها قناة “كان” العامّة على الهواء مباشرةً، حصلت على كورنيش الواجهة البحريّة في مدينة بات يام بجنوب تلّ أبيب.
ولم تصل الشرطة وخدمات الطوارئ إلّا بعد 15 دقيقة. خلال هذا الوقت، بقي الرجل ممدّداً بلا حركة في وسط الشارع. وبرّر أشخاص كانوا من ضمن الحشد، عمليّة التنكيل هذه بالقول إنّ الرجل عربيّ حاول دهس حشد من أنصار اليمين المتطرّف. لكنّ المقطع الذي بثّته قناة “كان” يُظهر سائق سيّارة يسعى إلى تجنّب التظاهرة.

وفي بيان، أشار مستشفى إيخيلوف في تلّ أبيب إلى أنّ الضحيّة مصاب “بجروح خطرة لكنّه في وضع مستقرّ”، من دون أن يكشف هوّيته.

إقرأ أيضا: مفتي عمان أحمد الخليلي صوت الحق الوحيد في المنطقة يحرج الشيوخ والدعاة بكلمة جديدة (فيديو)

ودعا الحاخام الأكبر في كيان الاحتلال الإسرائيلي يتسحاق يوسف إلى وضع حدّ للهجمات التي يرتكبها يهود، قائلاً إنّ “مواطنين أبرياء يُهاجَمون من جانب منظّمات إرهابيّة”. واعتبر النائب العربي عيساوي فريج (ميرتس، يسار) أنّ هذه “بدايات حرب أهليّة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد