إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استدراج فتاة قاصر في الكويت والاعتداء عليها من قبل مجهولين‎

الدبور – تم استدراج فتاة قاصر في الكويت إلى منطقة اسمى هناك “جاخور” في منطقة الجهراء.والجاخور هو اسم يطلقه الكويتيون على الاستراحات الخاصة، وتضم هذه الاستراحات جلسات ترفيه وألعابا ومسابح.

وتقدمت والدة الفتاة القاصر ببلاغ إلى الجهات الأمنية أفادت فيه بتعرض ابنتها البالغة من العمر 15 عاما للاعتداء من قبل مجهولين، وتم تسجيل قضية.

ونقل مصدر أمني لصحيفة ”الأنباء“ الكويتية المحلية ما جاء بإفادة الأم، التي قالت ”إن ابنتها اتصلت بها وطلبت منها الحضور إلى جاخور في كبد وأرسلت اليها موقع الجاخور“.

إقرأ أيضا: فيديو مؤثر لشاب من تحت الانقاض في غزة يرسل استغاثة: البناية قصفت وعائلتي محاصرة (شاهد)

وأكدت ”أنها توجهت إلى موقع تواجد ابنتها على الفور، حيث أبلغتها بأنها تم استدراجها إلى الجاخور والاعتداء عليها وأنها استطاعت تصوير وجه أحد الجناة وكذلك سيارة أحدهم“.

الإعتداء على فتاة قاصر في الكويت

وأضافت السيدة ”أن أحد المعتدين حاول اقتحام سيارتها أثناء انتظارها وابنتها لرجال الأمن للاعتداء عليهن بالضرب، إلا أنه هرب قبل القبض عليه من رجال الأمن“.

وأمر وكيل نيابة الجهراء بتسجيل قضية اعتداء على فتاة قاصر في الكويت وبتصنيف جنايات، كما وجه بضبط وإحضار المدعى عليهم وهم أشخاص مجهولون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد