شاهد فيديو مؤلم لشاب من غزة استشهدت خطيبته في قصف الإحتلال الإسرائيلي

الدبور – في فيديو مؤلم تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. ظهر شاب من غزة يتحدث بألم وحسرة عن إستشهاد خطيبته في قصف متوحش لقوات الإحتلال على المدنيين من سكان قطاع غزة.ا لذي يتعرض منذ 8 أيام لعدوان إسرائيلي همجي يستهدف قبل أي شيء المدنيين الآمنين في بيوتهم دون أن يمنحهم فرصة للنجاة.

فيديو مؤلم لشاب من غزة

حيث ارتفع، الأحد، عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 197، بينهم 58 طفلا و34 سيدة. وقالت وزارة الصحة، في بيان، إن عدد شهداء العدوان المتواصل على غزة ارتفع إلى 197 شهيدا، بينهم 58 طفلا و34 سيدة.

وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع أيضا إلى 1235 بجراح متفاوتة الخطورة. وحصيلة اليوم من الشهداء هي أعلى حصيلة يومية لتبادل القصف بين إسرائيل والفصائل المسلحة منذ الإثنين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للشاب وهو يتحدث لصحافيين وناشطين من أمام المستشفى، قائلا إنه كان ينوي الزواج من خطيبته “شيماء” قبل أن تغتال الصواريخ الإسرائيلية حلمهما بالزواج وتكوين عائلة.

إقرأ أيضا: فيديو مؤثر لشاب من تحت الانقاض في غزة يرسل استغاثة: البناية قصفت وعائلتي محاصرة (شاهد)

ويقول الشاب وهو يبتسم: “كنت أجهز الشقة، فأرسلت لها أسأل: وينك يا شيماء، قال لي أنا هنا”، وفجأة دوى القصف، فكتب لها “اختبئي”، ولكن “الرسالة لم تصل.. والحمد لله رب العالمين”. ويضيف” “ذهبت بعد استشهادها لأودعها، فوجدتها ضاحكة مستبشرة، قلت والله إنك أحسن مني”.

وتظهر المقاطع المتداولة لحظة توجّه الشاب الفلسطيني إلى قبر خطيبته شيماء والدعاء لها.

فيديو شاب من غزة

وقال وكيل وزارة الصحة في غزة، يوسف أبو الريش، خلال مؤتمر صحافي بمدينة غزة، إن الاعتداءات الإسرائيلية على مساكن المدنيين تسببت بنزوح أكثر من 40 ألفا (من بين أكثر من مليوني نسمة).

وأوضح أن الاعتداءات الإسرائيلية شملت مرافق الخدمات الأساسية والحيوية كالماء والكهرباء.

ودعا أبو الريش إلى تزويد وزارة الصحة في القطاع بالمستلزمات الطبية الأساسية التي يحتاجها القطاع الصحي.

وقالت الوزارة التابعة لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة في بيان سابق الأحد “استشهد 33 منذ الفجر بينهم ثمانية أطفال و12 سيدة” قبل أن تعلن لاحقا عن استشهاد 9 آخرين، وذلك في مجزرة بحي الرمال بغزة فجرا.

التطبيع خيانةالقدسغزة تحت القصف