تطور خطير على صحة دلال عبد العزيز ترفض العلاج وتستسلم للموت (فيديو)

الدبور – تطور خطير على صحة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي الأسبوع الماضي جراء إصابته بفيروس كورونا. والتي أيضا أضيبت بنفس الفيروس بنفس الوقت ودخلت المستشفى معه.

حيث قالت مصادر طبية إن حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز ما زالت غير مستقرة وخطرة.

وبحسب ما ذكرت صحف مصرية فإن زوجة الفنان الراحل سمير غانم تعاني من التهاب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة، وأنها ترفض إجراء مسحة لكورونا بناء على طلب الأطباء، كما أنها ترفض الحصول على الأدوية.

يذكر أن آخر مسحة أجرتها الفنانة دلال عبد العزيز كانت قبل نحو 10 أيام. أي قبل وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

إقرأ أيضا: شاهد يسرا في رقصة ساخنة بعد بعد جنازة سمير غانم مباشرة وتثير ضجة واسعة (فيديو)

وبحسب الصحف المصرية، فإن عبد العزيز ما تزال على جهاز تنفس صناعي نظرا لتراجع نسبة الأكسجين لديها، لكن المصادر تؤكد أنها ليست فاقدة للوعي ويمكنها التواصل مع من حولها دون خلع قناع الأكسجين.

حالة نفسية صعبة للفنانة دلال عبد العزيز

لكن بعض المصادر أشارت إلى أن حالتها النفسية سيئة للغاية.

وفي وقت سابق، أشارت مصادر إعلامية إلى أن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تدهورت، وذلك بعد علمها بوفاة زوجها سمير غانم. وبحسب وسائل إعلام مصرية، انخفض معدل الأكسجين في دم عبد العزيز بنسبة 20%.

بينما رد الإعلامي رامي رضوان على الأخبار التي تكتب حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز. وقال رامي في برنامج “مساء dmc” إن المواقع تتناقل شائعات منها أن الفنانة دلال عبد العزيز وضعت على جهاز تنفس صناعي. موضحا أنه يكتب تفاصيل حالتها الصحية ويوضحها بنفسه دائما وقال: “من غير ما أذكر أسامي مواقع اتقال أنها اتحطت على جهاز تنفس صناعي، يا جماعة ما أنا قولت لحضراتكم على الحالة عاملة إزاي بتجيبوا الكلام دا منين”.

وأضاف، “الله يسامح كل حد ينشر شائعة” مطالبا الصحفيين بأن تغلب المشاعر الإنسانية على السبق الصحفي وأن يتحققوا جيدا من الأخبار مراعاة للحالة النفسية للأسرة.

وأكمل موضحا أن هناك إشاعة أخرى تكتب منها أن الحالة الصحية للفنانة  تتحسن وخرجت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، موضحا انه لا زالت شائعات ولكنها إيجابية داعيا الله أن تتحقق.

وأكمل أن حالة الفنانة دلال  لا زالت حرجة قائلا “ندعي ربنا سبحانه وتعالى ينفخ فيها الصحة والعافية وتبدأ تتحسن سريعا”.

دلال عبد العزيزسمير غانم