إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاليفورنيا خذ اللقاح واحصل على 1.5 مليون دولار نقدا ولكن قبل 15 يونيو.. 116.5 مليون دولار ستوزع على السكان

الدبور – في كاليفورنيا ولتشجيع كل من لم يحصل على اللقاح بعد، قدمت الولاية جوائز نقدية تحفيزية للسكان بما قيمته 116.5 مليون دولار للبرنامج كله. بحيث ممكن أن تحصل على مليون دولار ونصف نقدا فقط إذا قمت بأخذ اللقاح قبل15 يونيو/ حزيران القادم وهو موعد إعادة فتح إقتصاد كاليفورنيا بشكل كامل.

حيث تعتزم ولاية كاليفورنيا الأمريكية إنفاق 116.5 مليون دولار نقدا وفي صورة بطاقات هدايا للمقيمين الذين يتلقون لقاحات كوفيد-19 قبل 15 يونيو/ حزيران، في أكبر حافز تقدمه ولاية أمريكية سعيا لإقناع الممتنعين والمتشككين في اللقاحات بالتطعيم.

إقرأ أيضا: التعاطف مع فلسطين يزداد في أمريكا: 600 موظف في أمازون يطالبون بقطع العلاقات مع الجيش الإسرائيلي

تأتي خطوة الحاكم الديمقراطي جافين نيوسوم في إطار جهود لتكثيف حملات التطعيم إذ تستعد الولاية لإعادة فتح اقتصادها بالكامل في 15 يونيو حزيران.

وسيفوز عشرة من سكان الولاية الذين تم تطعيمهم قبل ذلك التاريخ بجوائز على غرار اليانصيب بقيمة 1.5 مليون دولار لكل منهم وسيربح أيضا 30 شخصا 50 ألف دولار لكل منهم.

كاليفورنيا تقدم هدايا نقدية

وقالت الولاية إن أول مليونين يتم تطعيمهم  بدءا من يوم الخميس سيفوز كل منهم ببطاقات هدايا بقيمة 50 دولارا نقدا أو مقابل الحصول على مواد البقالة.

وقال الدكتور توماس أراجون، مدير إدارة الصحة العامة في الولاية “لم يكن بعض سكان كاليفورنيا على استعداد للحصول على لقاح كوفيد-19 في اليوم الأول… جرى تصميم هذا البرنامج لتشجيع أولئك الذين يحتاجون إلى دعم إضافي للحصول على التطعيم والمساعدة في الحفاظ على كاليفورنيا آمنة”.

وقال نيوسوم في مؤتمر صحفي في لوس انجليس يوم الخميس إن جميع سكان الولاية الذين تم تطعيمهم منذ أن توفرت اللقاحات لأول مرة في الولاية سيدخلون في سحب للحصول على الجوائز الأكبر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد