إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القبض على خليجي في الكويت حوّل منزله لوكر للدعارة والمخدرات

الدبور – أفادت مصادر مختلفة عن إلقاء القبض على خليجي في الكويت حول منزله لوكر للدعاة والمخدرات للمراهقين في دولة الكويت. حيث كان يوزع المخدرات على المراهقين والمراهقات ومعروف لديهم منذ فترة.

وألقى رجال المباحث في منطقة الصليبية بمحافظة الجهراء الكويتية القبض على خليجي حوَل منزله إلى وكر للدعارة وبيع وتجارة المواد المخدرة لفئة المراهقين. حسب ما جاء في تغريدة لسعها الدبور.

وكشف مصدر أمني لصحيفة ”الراي“ المحلية عن تفاصيل العملية والتحرك الأمني لضبط المتهم بعد ورود معلومات سرية إلى المباحث من مصادرها عن وجود نشاط مشبوه للخليجي بعد شكاوى عدد من جيرانه منه.

إقرأ أيضا: الإمارات ترسل سياح دولة الإحتلال العراة إلى جزيرة سقطرى اليمنية المحتلة

وقال المصدر إن المتهم في العقد الرابع من العمر وقد ذاع صيته بين المراهقين بتحويل منزله لوكر للدعارة وبيع المخدرات، ليتم بناءً عليه مراقبته والقبض عليه من قبل المباحث متلبساً.

القبض على خليجي رواية النشطاء

وتم إحالة المتهم إلى التحقيق حيث تبين أنه من أرباب السوابق وصادر بحقه حكم حبس وتم تحويله إلى السجن المركزي. وبينما لم تذكر السلطات الكويتية جنسية الخليجي المتهم إلا أن نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي قالوا إنه يحمل الجنسية الإماراتية حسب ما لسع الدبور.

وتطبق السلطات الكويتية عقوبات رادعة على تجار المخدرات، كما تعمل على مكافحة جرائم الدعارة من خلال الكشف عن شبكات الدعارة السرية والقضاء عليها في محاولة للحد من انتشار الأمراض المعدية والأوبئة التي تعد الممارسات الجنسية غير الشرعية التي ترعاها هذه الشبكات أحد أهم أسبابها.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد