إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هند القحطاني بفيديو مثير تفتح باب قبول طلبات الزواج من الشباب السعودي ولكن بشرط

الدبور – هند القحطاني الناشطة السعودية المثيرة للجدل منذ ظهورها على ساحة وسائل التواصل الإجتماعي بعد طلاقها وهروبها إلى الولايات المتحدة وحتى اليوم. ظهرت في مقطع فيديو جديد نشرته على حسابها أعلنت فيه فتح باب التقدم لطلبات الزواج منها ولكن بشروط معينة للشباب السعودي.

هند القحطاني التي إعتادت على نشر فيديوهات مثيرة ومتحررة وهي ترقص وأثارت الغضب أكثر من مرة في كل ظهور لها، خصوصا بعد إتهامها بإستغلال بناتها في الحصول على المزيد من المتابعين. ظهرت في فيديو جديد لسعه الدبور وأثار أيضا ضجة كالعادة في السعودية.

ووضعت السعودية هند القحطاني المثيرة للجدل شرطًا واحدًا للزواج من مواطن سعودي حال تقدم لها. جاء ذلك في معرض ردها على متابع لها يُدعى أحمد عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“.

إقرأ أيضا: ولي عهد أبوظبي قدم الإمارات لدولة الإحتلال على طبق من ذهب

وسأل المتابع: ”إذا تقدم لك واحد سعودي للزواج بتقبلين أم بترفضين“، فأجابته: ”الجواب يا أحمد على سؤالك نعم إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني“.

ومضت القحطاني قائلة: ”زي بالضبط احنا يا النساء ما نتدخل في لبسكم وتصرفاتكم وطلعاتكم وسفرياتكم، يكون بالضبط ما يتدخل في لبسي ولا سفراتي ولا قراراتي ولا اختياراتي“.

وأشارت القحطاني في حديثها إلى مبدأ ”المعاملة بالمثل“، ومضت قائلة: ”إذا كان كده يلا وأهلا به“.

شاهد فيديو هند القحطاني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد