إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فجور الكويتية فجر السعيد يثير ضجة والكويت تعلن البراءة منها ومن فجورها (فيديو)

الدبور – الإعلامية الكويتية فجر السعيد فجرت لأقصى حد ممكن، والكويت كلها أعلنت البراءة منها ومن فجورها الذي وصل إلى حد لا يقبله أصغر كويتي كما قال أحد النشطاء في تعليقه على فجور فجر السعيد.

وفي ظهورٍ وصف بالصادم على شاشة قناة (كان11) الاسرائيلية، أجرت القناة لقاءً مع الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، في محاولةٍ يبدو أنها للترويج للتطبيع مع الاحتلال . وتحسين صورته بعد سلسلة جرائم قام بها مؤخرا أغضبت العالم الغربي قبل العربي.

إقرأ أيضا: حسين الشيخ الرجل المفضل لدى الإحتلال يدير ملف المفاوضات خلفا لصائب عريقات

وقالت فجر السعيد في أحدث فجور لها: (انا مع التطبيع ورأيي قلته قبل تطبيع دول الخليج ولا زلت مصرة عليه، نجلس على طاولة تفاوض بالحل الدبلوماسي نستطيع الوصول الى حلول عديدة). وقالت وهي تضحك انا اريد زيارة القدس لكن بدون ختم اسرائيلي على جوازي!

مشاركة فجر السعيد مع القناة العبرية، وتصريحاتها التي عبّرت فيها صراحة عن تأييدها للتطبيع مع الاحتلال قوبلت برفض واسع من النشطاء والمغردين الكويتيين خاصةً والعرب عامةً، مؤكدين على موقف الكويت الرسمي والشعبي الرافض لأي تطبيع مع الاحتلال قبل نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه كاملةً.

فجور فجر  أثار الكثير من الغضب والردود من قبل النشطاء في دولة الكويت، وقال الدكتور الكويتي صلاح المهيني بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “هذه دراسة نشرتها صحيفة الراي الكويتية تبين موقف الأغلبية في الكويت والذي تكذب إدعاء فجر السعيد أن الأغلبية مع التطبيع”

أما المحامي الكويتي عبد الله ابراهيم التميمي العضو السابق في مجلس الأمة الكويتي فرد بقوله ما نصه كما لسع الدبور: لا والله يا #فجر_السعيد أنتي لا تمثلين أغلبية ولا أقلية صامته ولا تمثلين أيضاً عائلتك الكريمة … أنتي تمثلين شخصك فقط لا غير ويمكن تمثلين كم معتوه يؤيد التطبيع مع الصهاينة … تكلمي عن نفسك ولا تشملينا بانحرافاتك اللي مالها أول ولا تالي!!”

فيديو فجور فجر السعيد

بينما علق تركي العثمان بقوله: “هذه العاهة المدعوّه #فجر_السعيد هاربة من #الكويت ومطلوبة لقضايا كثيرة فهي تتحدث بحرية من #مصر وتكذب على الشعب الكويتي لذلك لا يستطيع أحد أن يقول هذا الكلام داخل الكويت. فقد باعت نفسها بالمال منذ زمن ل #الامارات  و يجب ان تحاكم ايضا لعمالتها وخيانتها لوطنها الكويت”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد