إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو فتاة مصرية تتعرض للتحرش في مطار القاهرة من قبل الموظفين وعلى عينك يا تاجر

الدبور – في مصر أثار مقطع فيديو لـ فتاة مصرية تتعرض للتحرش كشفت فيه الفتاة نفسها عن تعرضها للتحرش في مطار القاهرة من قبل أحد الموظفين، غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من نجمات الفن الشباب اللاتي حرصن على دعم الفتاة ومساندتها للحصول على حقها، ما تسبب في إيقاف شركة ميناء القاهرة للموظف.

ونشرت فتاة مصرية تتعرض للتحرش تدعى بسمة بشاي، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع ”إنستغرام“، أكدت خلاله تعرضها للتحرش من قبل أحد الموظفين بمطار القاهرة. مضيفة أنها كانت تقف في طابور أخذ الحقائب بالمطار لدى عودتها من بيروت، لتبلغها إحدى صديقاتها بوجود شخص يصورها بهاتفه، فطاردته وصديقاتها حتى تم القبض عليه من قبل الأمن.

إقرأ أيضا: الفنان الكويتي محمد الصيرفي: الإلحاد سبب خلافي مع الفنان السعودي ناصر القصبي.. لن أحترم الملحد

وتابعت باكية، أن الكارثة الكبرى كانت في وجود عدد كبير من الصور لفتيات أخرى، وليست لها فقط، مضيفة أنه بعد القبض عليه اكتشفوا أنه موظف بالمطار، كما اشتكت من تعامل الشرطة معها. الذين كانوا يستمتعون بمشاهدة الصور ويتناقلونها بينهم، قبل أن تعود وتعتذر للشرطة وتؤكد أن هؤلاء لم يكونوا من الشرطة، الذين عاملوها بلطف جدًا وساندوها ووقفوا معها ضد المتحرش.

ونالت بسمة تعاطفا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من نجمات الفن، أبرزهم الفنانة تارا عماد، التي علقت على الفيديو قائلة: ”أنت شجاعة بشكل لا يصدق.. شكرًا لك على التحدث وعلى مقطع الفيديو ومشاركتك تجربتك المؤلمة.. أرسل لك الكثير من الدعم والحب“.

فتاة مصرية تتعرض للتحرش في مطار القاهرة

وحرصت الفنانة ميان السيد، على مساندة الفتاة وشكرها على نشر تجربتها التي تساعد الفتيات على عدم الخوف من مواجهة المتحرشين، حيث علقت على الفيديو قائلة :“شكرًا لك على إلهامنا جميعًا“، بينما وصفتها الفنانة هدى المفتي بالشجاعة.

كما حرصت الفنانات مريم الخشت وجميلة عوض ونانسي صلاح، وسارة الشامي، وغيرهن الكثير على دعمها، وتشجيعها للحصول على حقها.

وأصدرت الشركة بيانًا عبر صفحتها على موقع ”فيس بوك“، قالت خلاله، إنه تم إيقاف العامل اعتباراً من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بوساطة الجهات المعنية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد