إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشاهين العماني يلقن طبال إماراتي سخر من السلطنة درسا لن ينساه

الدبور – لقن الشاهين العماني، الناشط من سلطنة عمان والمدافع الشرس عن وطنه، لقن مغرد عماني طبل لدولة الإمارات وسخر من السلطنة وإنجازاتها في مواجهة جائحة كورونا درسا لن ينساه ابدا.

وكان الشاهين العماني قد نشر تغريدة تحدث فيها عن دولة الجيران ويقصد الإمارات، جاء فيها ما نصه كما لسع الدبور من صفحته على موقع التغريد تويتر:

“دولة الجوار أول دولة بالعالم تقوم بإجراء تجارب على البشر بعقار سوتروفيماب المضاد للفيروسات، حيث لم يسبق تجربته على البشر حتى في بلدان المنشأ دعواتتا. لهم بالتوفيق والنجاح وان لا تنتهي التجربة بعواقب صحية وخيمة”

ليرد عليه الطبال العماني لدولة الإمارات مدافعا عن الإمارات وساخرا من وطنه بقوله ما نصه: “ع الاقل يسوو شي ما عندنا حطولك أسرّة في مطعم مستشفى!”

إقرأ أيضا: وجاء أبو صابر من أقصى المدينة يسعى لإخماد حريق جبل شمس في السلطنة (فيديو)

ليعيد الشاهين العماني نشر رد الطبال العماني لدولة الجيران والساخر من إنجازات سلطنة عمان في مكافحة جائحة كورونا، ومعلقا عليها بدرس لن ينساه عن الفرق بين السلطنة ودولة الجيران التي يقصد بها الإمارات دون ذكرها بالاسم بشكل مباشر.

درس الشاهين العماني للطبال الإماراتي

حيث جاء في سلسلة تغريدات لسعها الدبور تحدث فيها الشاهين العماني عن السلطنة وعن ما قام به المستشفى من تحويل الكافتيريا لجناح تعالج فيه مرضى الكورونا، وقال ما نصه: عندما بادر المستشفى بتهيئة الوضع حسب الظروف، وبجهود ذاتية لا تنقطع من جميع افراد الطاقم الطبي،، تذكر انها جهود وطنية  نابعة من الاحساس الفردي بالمسؤولية وموارد ذاتية تديرها كفاءات قوية فإن شئت تمجيداً للغير على حساب وطنك فإليك بعض الحقائق التي قد تساعدك في المقارنة”

وأضاف بتغريدة ثانية ايضا: اولا،،  وزير الصحة العماني،، طبيب وزير الصحة الفلاني،، خريج محاسبة ونظم معلومات، وكلاء الصحة العمانيين أطباء.. وكلاء الصحة الفلانيين خريجي دراسات أمنية..  عدد الاطباء العمانيين عشرات الالوف (٢٨٣٧١ تقريبا).. عدد الاطباء الفلانيين ٥ (٣ منهم من اصول عمانية)”

وأضاف الشاهين العماني بتغريدة ثالثة ما نصه: الانجازات خلال ٢٠٢١ العمانيين :تكريم دولي على اعلى المستويات لثلاث طبيبات (والبقية تأتي)..  الفلانيين: تكريم من مدير خدمات صحية وافد لعدد ١٣ طبيب (١٠ كوامير و ٣ عرب).  الاعلام الصحي خلال الازمة العمانيين: شفافية مطلقة.. الفلانيين: فضح الموساد ارقامهم المستورة”

وختم درسه للطبال العماني بتغريدة ألزمته الصمت. حيث قال ما نصه كما لسع الدبور من صفحة الشاهين العماني: 

“معايير اللقاحات العمانيين،، الآمنة فقط الفلانيين،، انت اشتري واحقن الشعب وخير بعدين  خسائر الاغلاق عمان،، نسب متوقعة الفلانيين،، خسائر كارثية لا تحتمل المزيد فتمعن قليلا قبل ان تفتح براطمك لتقلل من شأن طاقم طبي حين حول الكافتيريا الى جناح مرضى من اجلك وأجل غيرك”

يذكر أن دولة الإمارات سارعت بتلقيح شعبها والمقيمين على أرضها بلقاح صيني لم يعتمد من أي دولة لتعلن فقط إنها الدولة الأولى في التلقيح دون مراعاة لمدى فعالية المطعوم أو أخطاره. وطالبت قبل أيام كل من حصل على التطعيم الحصول على المطعوم الأمريكي فايزر مرة أخرى بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الإمارات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد