زوجة المغني جاستن بيبر تقابل الرئيس الفرنسي شبه عارية وكأنها في ملهى ليلي

الدبور – زوجة المغني جاستن بيبر أثارت موجة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اللقاء الذي جمعها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماري كلود ماكرون وهي شبه عارية وكأنها ذاهبة لسهرة في نادي ليلي.

ويعود سبب الانتقادت لما ارتدته هيلي خلال زيارة قامت بها رفقة جاستن الى قصر الإيليزيه الرئاسي، حيث كان في استقبالهم الرئيس الفرنسي وزوجته.

ففي الوقت الذي ارتدى فيه جميع الحضور البدلات الرسمية فضلت هيلي ارتداء فستان مكشوف بشكل كبير بالإضافة لصندل صيفي في قدميها.

إقرأ أيضا: نيويورك تايمز تكشف: 4 من قتلة خاشقجي تلقوا تدريبات شبه عسكرية في الولايات المتحدة

ووصفت بعض وسائل الإعلام ملابسها بالأنيقة، لكن الكثيرين من متابعي وسائل التواصل انتقدوا ما ارتدته لمثل هكذا زيارة، مفضلين بأن تكون أكثر تحفظا وبخاصة لدى لقاء رئيس دولة.

وعلق أحد مستخدم وسائل التواصل على لباسها قائلا “هيلي ذاهبة إلى ملهى ليلي؟ ربما لا تزال أخوات كارداشيان تنتظرها في الخارج؟”.

زوجة المغني جاستن بيبر كأنها في ملهى ليلي

وجاءت هذه الزيارة بناء على طلب قدمه المغني بيبر للرئاسة الفرنسية من أجل مقابلة الرئيس شخصيا وزوجته والحديث عن قضايا تتعلق بالشباب، تزامنا والاحتفال بمناسبة عيد الموسيقى الأربعين في الإيليزيه، وفقا لما نقلته صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية.

الرئيس الفرنسيجاستن بيبرزوجة المغني جاستن بيبر