إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد ماذا فعلت الشرطة في الكويت بعد القبض على قاتل الشرطي في جريمة المهبولة (فيديو)

الدبور – تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة إلقاء القبض على الشاب السوري قاتل الشرطي الكويتي عبد العزيز محمد الرشيدي، الذي أستشهد أثناء القيام بواجبه صباح الإثنين. في جريمة هزت الكويت وأثارت حالة من الغضب في الشارع وعلى مواقع التواصل.

وما لبث أن إنتشر خبر الجريمة وفرار الفاعل الذي أقدم أيضا على ذبح والدته كويتية الجنسية، حتى أعلنت وزارة الداخلية في الكويت بعد ساعات عن إلقاء القبض على المجرم السوري بعد تبادل إطلاق نار معه وإصابته بعيار ناري من قبل القوات الخاصة الكويتية.

وفي مقطع الفيديو الذي لسعه الدبور ظهر القاتل وهو على الأرض ومقيد اليدين وفرق الإسعاف تحاول إسعافه بعد إصابته بعيار ناري من قبل الشرطة التي كانت تلاحقه. وعبر الكثير من النشطاء عن ارتياحهم لأقاء القبض عليه قبل أن يجف دم الشرطي الكويتي الذي إستشهد أثناء قيامه بعمله.

وقام أحد الضباط بضرب قاتل الشرطي على وجهه بالمسدس وسأله هل هو صاحي، ليرد عليه أنا أموت بالبطيء، حيث كان ينزف وهو على الأرض. وأعلن لاحقا وفاته متأثرا بإصابته البليغة. وعلق الكثير من النشطاء أيضا بغض على قيام الشرطي بضربه على وجهه وهو جريح ومقيد اليدين، وقال ناشط حتى لو مجرم يجب إحترامه وقد تم القبض عليه، ولا نعلم ما هي ظروفه أو ربما مريض نفسي.

إقرأ أيضا: سوري في الكويت قتل أمه الكويتية و الشرطي عبد العزيز الرشيدي وحالة من الغضب (فيديو)

قاتل الشرطي وقاتل والدته

وكان من اللافت في هذه الجريمة البشعة أحداثها الغريبة والمريبة في آنٍ وتطوراتها المتلاحقة، حيث تبين أن الجاني نفسه أقدم على قتل والدته المواطنة طعناً في منزلها بمنطقة القصور، ثم فر هارباً من بين أيدي رجال الأمن الذين تواجدوا في المنزل، ولدى استيقافه من قِبل شرطي المرور عبدالعزيز الرشيدي أقدم على طعنه بسكين فأرداه قتيلاً.

وفور هروب قاتل الشرطي إلى منطقة الوفرة الزراعية لاحقته فرقة من رجال القوات الخاصة، وطلبوا منه تسليم نفسه لكنه رفض وبادرهم بإطلاق النار، وأثناء عملية تبادل إطلاق الرصاص أصيب المتهم بطلقات عدة، نُقل على إثرها إلى المستشفى ثم أُعلن لاحقاً عن وفاته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد