الإعلامية الكويتية مي العيدان تلغي حلقتها المقررة الخميس لهذا السبب!

الدبور – الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت إنها ألغت حلقتها المقررة يوم الخميس من برنامجها ”كشف حساب“ بعد تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا وإصابتها بتعب شديد حسب ما قالت.

وقالت مي العيدان، في منشور لها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ لسعه الدبور كعادته. إنها تعاني من وعكة صحية بسبب تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، مبينة أنها حال استمرت في التعب ستلجأ إلى المستشفى.

وتابعت مي العيدان، أنها اضطُرت لإلغاء حلقتها مع الفنان الكويتي، سعيد الملا، حيث كتبت:“للأسف راح أضطر لتأجيل حلقتي مع الفنان سعيد الملا إلى الأسبوع المقبل بسبب حالتي الصحية“.

إقرأ أيضا: الفنانة العمانية زارا البلوشي على خطى هند القحطاني تهاجم كل من إنتقد ظهورها بالمايوه (فيديو)

وتابعت مي العيدان، قائلة:“جدًا تعبانة بعد ما تلقيت الجرعة الثانية من اللقاح البارحة.. والاستفراغ عندي ما وقف للأسف، ولا أعرف إذا كان هذا شيئًا طبيعيًا أم أنا لدي شيء“.

ومضت تقول:“عمومًا خلال الساعات المقبلة إذا استمر هذا التعب أكثر من هذا راح أضطر أروح إلى المستشفى، والله يعين وسامحوني“.

وتفاعل مع منشور مي العيدان، عدد من أصدقائها من نجوم الفن، بينهم: الفنانة العُمانية فخرية خميس، التي كتبت:“ما عليك شر حبيبتي أستاذة مي، أجر وعافية يارب“، وقالت الفنانة زينب غازي:“ما عليك شر“.

وأضافت الفنانة السعودية حلا نورة، تقول:“سلامتك حبيبتي أستاذة مي، ما تشوفين شرًا.. يارب دائمًا تكونين بخير“، بينما تفاعل عدد من المتابعين متمنين لها الصحة والعافية، فيما نصحها البعض بتناول مسكنات بسبب الآلام المصاحبة للقاح، وأكد لها آخرون حرصوا على طمأنتها أن الأمر سيظل يومين وستزول حالة التعب.

يذكر أن هناك بعض الأجسام تتأثر بالجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا وهذا أمر طبيعي ويدل على أن اللقاح فعال وبدأ بالعمل خصوصا بعد الجرعة الثانية كما قالت الشركات المصنعة للقاح والعديد من الهيئات الصحية العالمية.

الإعلامية الكويتية مي العيدان

وكانت مي العيدان قد حرصت، قبل ساعات، على نشر حكم صد عن محكمة الجنح الكويتية، برأ مواطنتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، من مقطع فيديو تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل عام ونصف العام، يوثق قيامها بالصراخ على طفلها، ونعته بألفاظ بذيئة.

وشاركت مي العيدان، عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، نصًا ورد من جانب المحكمة، مبنية أن التحقيقات أثبتت خلو الفيديوهات التي جرى تسريبها من العبارات الخادشة على لسان نهى نبيل.

وقالت العيدان في منشورها:“محكمة الجنح تقرر براءة نهى نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون وعبارات خادشة وردت على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان“.

الكويتلقاح كورونامي العيدان