إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصري في أمريكا يطعن حاخام يهودي في مدينة بوسطن ويواجه تهمة جريمة كراهية (فيديو)

الدبور – مصري في أمريكا طعن حاخام يهودي في مدينة بوسطن الأمريكية، يواجه تهم متعددة منها إرتكاب جريمة كراهية. وهي جريمة يعاقب عليها القانون بحد ذاتها تضيف سنوات من العقوبة عليه في حال إدانته.

حيث أضاف المدعي العام الأمريكي تهمة  ارتكاب “جريمة كراهية” لشاب من أصول مصرية متهم بطعن حاخام يهودي في مدينة بوسطن.

مصري في أمريكا يرتكب جريمة كراهية

وقد تم اعتقال خالد عوض (24 عاماً) يوم الخميس الماضي بعد اتهامه بطعن الحاخام اليهودي شلومو نوجينيسكي، الذي نجا من الحادث وخرج من المستشفى.

ووجه الادعاء العام في البداية إلى عوض تهمة الاعتداء والضرب بسلاح خطير والاعتداء بالضرب على رجل شرطة، ولكن الادعاء أضاف تهمة “جريمة الكراهية” بعد مزاعم بأن الهجوم كان بدافع معاداة السامية.

إقرأ أيضا: التحالف المسيحي الفلسطيني في أمريكا يناشد بايدن إعادة النظر إتجاه حماس

وزعم الادعاء العام في مقاطعة سوفولك، التي تضم بوسطن، بأن للمشتبه به آراء دينية قوية ضد اليهود والمسيحيين والثقافة الأمريكية، وأنه حمل أفكاراً مسبقة معه من الشرق الأوسط.

وقال طبيب المحكمة إن المشتبه به يعاني من اضطراب ثنائي القطب، واعتبره غير لائق للمثول أمام المحكمة، في حين قال المحامي ستيفن ويموث إنه لا يرى أي شيء يشير إلى أن ما حدث كان بدافع الكراهية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد