إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأكاديمي عبد الله النفيسي: الإمارات في عزلة خليجية وعربية لم يبق لها إلا دولة الإحتلال

الدبور – قال الأكاديمي الكويتي المعروف عبد الله النفيسي بتغريدة لسعها الدبور من حسابه أن دولة الإمارات تعيش اليوم عزلة خليجية وعربية. وقد إرتمت بأحضان الصهيونية. حيث لم يبق لها إلا دولة الإحتلال لترتمي باحضانها.

وقال عبد الله النفيسي بتغريدته التي لسعها الدبور ما نصه:

“بسبب سياساتها الرّعناء تعيش دولة خليجية حالة من العُزلة الخليجية والعربية دفعتها لمزيد من الإرتماء بالحضن الصهيوني قرّرت – وبمشورة صهيونية – إشاعة الرّعب في الخليج العربي. إنّها مرارة العُزلة . واللبيب بالإشارة يفهمُ.”

التغريدة حصلت على الكثير من التفاعل. وبين الكثير من النشطاء أن المقصود معروف وهو دولة الإمارات التي إرتمت بأحضان دولة الإحتلال الإسرائيلي بشكل متسارع ومختلف عن أي دولة عربية أو حتى غربية أقامت علاقات مع الكيان المحتل.

وتعرض الأكاديمي الكويتي عبد الله النفيسي لحملة من الهجوم عليه من قبل الذباب الإماراتي الذي أستنفر بعد التغريدة بالرغم إنه لم يذكر إسم الإمارات.

وفي إطار استمرار مسلسل التطبيع الإماراتي- الإسرائيلي، نشرت سفارة إسرائيل في دبي، عبر صفحتها على موقع”تويتر” صورةً تحمل علم إسرائيل والإمارات، يربطهما كفان متشاكبان، في إشارة لعمق التعاون بين الجانبين.

أرفقت الصورة المذكورة بتعليق جاء فيه “بمناسبة اليوم العالمي للإيموجي، اخترنا الإيموجي المفضل لدينا، ما هو الإيموجي المفضل لديكم؟”.

ويأتي استمرار نشر مثل هذه الصور في سياق تعزيز علاقات التطبيع، بعد أن أعلن عن افتتاح سفارتين لدى الطرفين، وبمباركة أكبر الحاخامات الإسرائيليين.

إقرأ أيضا: شاهد إنفجار العلاقات بين السعودية والإمارات بسبب اليمن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد