أحمد الطيبي يوجه صفعة قوية لمتطرف في كنيست دولة الإحتلال حبيبة بن زايد (فيديو)

الدبور – أحمد الطيبي وجه صفعة قوية للنائب الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير في كنيست الدولة التي هرع بن زايد ليطبع معها ويحول الإمارات إلى مستعمرة جديدة لهم حيث أعطى الجنسية الإماراتية لأكثر من ٥ آلاف صهيوني.

وخلال الجلسة ترأسها الطيبي، صعد بن غفير لإلقاء كلمته متجاهلاً قول “سيدي الرئيس” لرئيس الجلسة، قبل أن يقاطعه الأخير مطالباً إياه بمناداته بـ”سيدي الرئيس”.

وبعد مشادة كلامية اتهم فيها بن غفير الطيبي بـ”المتطرف والإرهابي”، أمره رئيس الجلسة بمغادرة القاعة، معطياً أوامره لأمن الكنيست بإنزاله عن المنصة، التي تشبث بها رافضاً المغادرة.

وأمام تعنت بن غفير ورفضه الانصياع لأوامر الطيبي، قال له الأخير: “إنزل يلا يلا”، إذ اضطر أخيراً للمغادرة بالقوة بعد تدخل رجال الأمن.

إقرأ أيضا: شاهد: سعودي يكتشف كاميرا سرية في غرفته في أحد فنادق دبي الفاخرة (فيديو)

الحدث الذي قالت عنه القناة “20” العبرية إنه يمثل إهانه كبيرة لبن غفير، شهد مشادات كلامية في أعقاب إخراجه بالقوة مع سيدة أخرى كانت تصرخ بصوت عالٍ قبل أن يقابلها أحمد الطيبي بالرد ذاته ويأمرها بالسكوت مرات عديدة، غير أنها رفضت وهو ما دفعه لإعطائها أمراً بمغادرة قاعة الكنسيت.

ووصف بن غفير أحمد الطيبي “بالوقح والبلطجي”، وفي أعقاب الجلسة توجه له قائلاً “أنت مخرب ولست سيدي”.

ونشر النائب الطيبي عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” فيديو يظهر لحظة إخراج بن غفير بالقوة من قاعة المحكمة، معلقاً: “أجت حبته علطاحونة .. بن غفير المتطرف ورد الصاع صاعين”، مذيلاً تعليقه بـ”إنزل”.

أحمد الطيبي يوجه صفعة قوية للمتطرف الصهيوني

أحمد الطيبيالكنيست الاسرائيليبن زايدتطبيع الإمارات