إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان يهدد الكويت من بارات دبي الشامخة ويثير ضجة واسعة (فيديو)

الدبور – ضاحي خلفان يهدد الكويت من أعلى بارات دبي الشامخة. حيث نشر شرطي مرور دبي تغريدة مثيرة عن دولة الكويت وقال ان ما حصل في تونس سيحصل قريبا في الكويت دون تحديد عن طبيعة ما سيحصل. ولكن التغريدة فهمت إنقلاب على غرار ما حصل في تونس من قبل الرئيس التونسي قيس سعيد.

وقال ضاحي خلفان المثير للجدل بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “ضربة…جديدة ..قوية …جاية لإخوان خليجيين.”

التغريدة التي تم الربط بينها وبين تغريدة مشابه نشرها ضاحي خلفان قبل إنقلاب تونس بأيام. وهو الذي لا يقدح من رأسه، فتغريدته عن تونس جاءت بعد لقاء خاص عقد بين الرئيس التونسي قيس سعيد وولي عهد أبوظبي بن زايد.

E7LpuLYXEAAAimV

إقرأ أيضا: صحيفة عبرية: التطبيع فاشل والشعوب العربية جعلوا منا أضحوكة أمام العالم

وعلق الكثير من النشطاء على تغريدة خرفان بأن المقصود هو دولة الكويت، فهي الدولة الوحيدة التي فيها إخوان لهم قدرهم ومناصبهم في الدولة. حيث تتهم الإمارات الإسلاميين في الكويت بالتبعية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وعلق ناشط سعودي على تغريدة الخرفان محذرا بقوله ما نصه كما لسع الدبور: الدور جاي على الكويت هالحين  انتبهو يا الكويتين اطماعهم ليست اجتثاث الاخوان اللتي بالكويت بل بالضرب باستقرار البلد والتحكم بمفاصل البلد بحجة وجود الاخوان، الله يحفظكم يا دار النهار ويكفيكم من كل اللي في نفسه شر وحقد وغيرة من الديموقراطية اللي تمتلكونها الحرب بين يديكم.

ورد ناشط قطري بنشر صورة شيطان العرب والشيطان في لوحة رسام إيطالي التي أثارت ضجة قبل أيام للشبه الكبير بين شيطان الرسام وشيطان العرب بن زايد.

ضاحي خلفان يهدد الكويت من بارات دبي

وقال ناشط كويتي نشر مقطع فيديو قديم لضاحي خرفان وهو يتحدث عن الدعارة في دبي. حيث قال الناشط معلقا ما نصه كما لسع الدبور: “مشكلتهم مع المسلمين والاسلام السياسي والديمقراطيه،واقتصادهم قائم على الدعاره،هؤلاء اوباش يريدون الحكم الدكتاتوري لايعرفون معنى للحريه يعشقون الهوان والانحناء لشخص واحد،كما قال الشاعر عبدالله الشريف: عامل اسد على اخوانك ارنب على طهران اللي خذت منك ثلاث جُزر”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد