إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ماذا يفعل الفنان السوري معتصم النهار مع نجوى كرم مغرومة 2؟ (فيديو)

الدبور – ماذا يفعل النجم السوري معتصم النهار مع نجوى كرم مغرومة 2 ؟ فيديو كليب أغنيتها الجديدة نجوى كرم مغرومة 2 والتي أهدتها لعشيقها الخليجي الذي ستتزوج منه قريبا كما صرح المقربون منها. هذا السؤال تم طرحه بين جمهورها ومتابعينها خصوصا بعد الأنباء عن إرتباطها مجددا بثري خليجي يصغرها سنا بكثير.

وقد طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها “مغرومة 2” من انتاج شركة “روتانا” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتألقت في هذا الكليب المميّز الذي هو من إخراج حسن غدار بإطلالات لافتة حظيت بإعجاب الجمهور.

وعلى عكس أغنيتها “ملعون أبو العشق” الإيقاعية والفيديو الخاص بها. فإن أغنيتها الجديدة “نجوى كرم مغرومة 2” هي من اللون الرومانسي تعاونت فيها مع الشاعر والملحن نبيل خوري والموزع داني حلو. وكانت لافتة للغاية مشاركة النجم السوري معتصم النهار. الذي ظهر في نهاية الكليب حيث شكّل مفاجأة للبعض الذي ذهب في تفكيره الى أن  مشاركته ستكون تتمة الكليب في عمل آخر.

ولا سيما وأن معتصم أطل في ختام الأغنية والكليب مصفقاً وقائلاً لها: “نجوى ما ضل أحلى”، فردّت عليه باستغراب “معتصم انت شو عم بتعمل هون؟”، فأجابها “انا عم بصوّر جنب الاستديو وقالولي انك هون فقلت لازم اجي سلم عليك”، وأضاف “نجوى فيي اسألك سؤال؟”. وبعد الاكشن انتهى الكليب على وقع رقصهما معاً.

إقرأ أيضا: من هو الملياردير الخليجي الذي أحبته نجوى كرم من أول نظرة وستتزوج منه قريبا؟ فيديو

أما مطلع أغنية “مغرومة 2” التي تعد استكمالاً لأغنيتها السابقة التي أصدرتها عام 1998 وتحمل العنوان نفسه”مغرومة”. فيقول: “ما بعرف إحكي شي قدام عيونك، فجأة بنسى كل شي وبشرد بعيونك. مغرومة مبيّن عليي كتير صرلي عم بخبي كتير بدي قلك انا معقولة كل لحظة فكّر فيك مش راح بقدر خليك سر بقلبي انا مغرومة مغرومة. مبين عليي كتير وصرلي عم بخبي كتير بدي قلك انا..”.

وكانت نجوى قد شوّقت متتبعيها على عملها الجديد “مغرومة 2” .وربحت الرهان في تصدّر اسمها في هاشتاغ #نجوى_كرم_ مغرومة لأيام عدة في كل من لبنان وفلسطين والأردن والعراق وليبيا والمغرب وتونس والجزائر وسواها.

نجوى كرم مغرومة 2

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد