إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منتخب سلطنة عمان يتدرب في موقف سيارات.. مقطع فيديو يثير حالة من الجدل والغضب

الدبور – منتخب سلطنة عمان يتدرب في موقف للسيارات في صربيا. مقطع فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار حالة من الجدل والغضب من قبل الجمهور العماني الذي أستهجن هذا الفعل لمنتخب السلطنة.

حيث تلقى الاتحاد العماني لكرة القدم انتقادات حادة، بسبب إجراء تدريبات اللياقة البدنية للاعبي المنتخب الأول لكرة القدم في موقف سيارات، خلال معسكر سلطنة عمان في صربيا.

وأثار الاتحاد العماني غضب جماهير بلاده، بعد نشر فيديوهات وصور تُظهر لاعبي منتخب عمان الأول لكرة القدم وهو يجري تدريباته البدنية في موقف للسيارات وليس داخل أحد الصالات الرياضية المتخصصة.

ونشر حساب القنوات الرياضية العمانية على ”تويتر“ فيديو للاعبي منتخب البلاد وهم يتدربون داخل موقف سيارات وكتب كما لسع الدبور ما نصه: ”ماذا يحدث في معسكر منتخبنا الوطني في صربيا معقولة ما شي صالة؟ يجب على الاتحاد توضيح ما يحدث في صربيا“.

تدريبات منتخب سلطنة عمان في موقف سيارات

وعلق ناشط عماني بغضب ايضا على المقطع بقوله ما نصه: الصالة الرياضية اللي يتدرب فيها منتخبنا شكرا يا اتحادنا على المعسكر الخرافي”

إقرأ أيضا: تهاني القحطاني خلعت حجابها ولم تنسحب بكرامتها ففازت عليها الإسرائيلية هزيمة مخزية (فيديو)

ودخل منتخب عمان الأول لكرة القدم قائمة تحت قيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش معسكرًا في صربيا خلال منذ 25 يوليو وسيستمر حتى 23 أغسطس المقبل. ويأتي المعسكر ضمن تحضيرات منتخب عمان لمواجهتي اليابان والسعودية يومي 2 و7 سبتمبر المقبلين في أول جولتين من التصفيات النهائية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتضمّ قائمة اللاعبين في منتخب سلطنة عمان / 28 / لاعبًا من خلال وجود فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد فرج الرواحي لحراسة المرمى، فيما تضمّ قائمة اللاعبين حارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر طالب الفزاري وأحمد خليفة الكعبي وفهمي سعيد دوربين ومحسن الغساني ومحمد مبارك الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعود الحبسي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي.

ويسعى الجهاز الفني في منتخب سلطنة عمان إلى رفع جاهزية اللاعبين لأهم المواجهات الافتتاحية في المجموعة الأولى من خلال البحث عن بعض التجارب الودية مع بعض المنتخبات التي تعسكر هناك ليغادر بعدها مباشرة إلى طوكيو لمواجهة المنتخب الياباني يوم 2 سبتمبر على أن يعود بعدها مباشرة إلى السلطنة من أجل تجهيز نفسه للقاء المنتخب السعودي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد