إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد نجاح أول ألبوم غنائي للفنان عبد المجيد عبد الله منذ عام 2015 (فيديو)

الدبور – نجاح باهر لأول ألبوم غنائي يطلبقه الفنان عبد المجيد عبد الله منذ عام ٢٠١٥. حيث حقق نسب مشاهدة عالية في الساعات الأولى من طرحه على قناة الفنان عبد المجيد عبد الله الرسمية على موقع يوتيوب.

حيث أعلن الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله عن طرح ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان ”عالم موازي“، وذلك بعد غياب عن الساحة الغنائية طوال 6 أعوام مضت.

وغرد عبدالمجيد عبدالله، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، ‏مؤكدا أن جميع أغاني الألبوم أصبحت متاحة على قناته في موقع الفيديوهات ”يوتيوب“. وكتب نجم الغناء السعودي، قائلا: ”طرح ألبومي ‎#عالم_موازي على قناتي الرسمية“.

ويضم ألبوم عبدالمجيد عبدالله 21 أغنية، منها: ”عالم موازي، لا تعاتب، سامح الله، مشكور، قدمت لي، غصون الشجر، يوم مر اسمي، اعتذرتلك، لمحته، مثل ما كان، انت فاهم“، وغيرها.

وتعاون عبدالمجيد عبدالله في ألبومه الجديد مع الشعراء: تركي آل الشيخ، فهد المساعد، الجادل، حسن عبدالعزيز، أحمد الصانع، وغيرهم، كما تعاون مع الملحنين: ياسر بوعلي، مبهم، طارق محمد، وآخرين.

وكان قد حدد عبدالمجيد عبدالله، في وقت سابق، موعد طرح ألبومه الجديد بعد عدة تساؤلات من الجمهور، حيث شارك حينها برومو قصيرا عبر حسابه في ”إنستغرام“، تضمن موسيقى تشويقية.

وظهر عبدالمجيد عبدالله في البرومو وهو يغادر الاستوديو، في إشارة إلى الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالألبوم، مدونا على الفيديو كلمات: ”الألبوم الجديد 5 أغسطس 2021“.

يذكر أن آخر ألبوم غنائي لعبدالمجيد عبدالله هو ألبوم ”اسمعني“، الذي طرحه عام 2015.

عبد المجيد عبد الله عالم موازي

إقرأ أيضا: ما الذي تريده السعودية من سلطنة عمان؟ وماذا ستجني السلطنة من هذا التقارب؟

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد