إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القات اليمني في شوارع السعودية وهجوم عليه من قبل المواطنين والأمن يتدخل شاهد الفيديو

الدبور – القات اليمني في شوارع السعودية يتناثر وهجوم من قبل مواطنين في السعودية لإلتقاط ما يقدرون على حمله قبل تدخل قوات الأمن السعودية في الموضوع ومصادرة القات الملقى منهم.

القصة بدأت عندما تعرضت مركبة مهرب يمني لحادث في إحدى شوارع جنوب المملكة وانقلبت المركبة رأسا على عقب وتناثر منها القات اليمني المهرب والممنوع في السعودية وجميع دول العالم ويعتبر من المواد المخدرة المحذورة.

تجمهر بعض الناس عند الحادث وعندما شاهدوا القات وهو يتناثر في الشارع ، فتركوا الجرحى وقاموا بإنقاذ القات. وهجم بعض المواطنين عليه وحاولوا الحصول على أكبر كمية قبل أن تدخل الشرطة السعودية وقامت بإلقاء القبض على بعضهم والبعض الآخر إستطاع الفرار بالقات وه الآن يخزن في مكان ما في السعودية.

مقطع الفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ولسعه الدبور كعادته ويعرضه لكم من صفحة الصحافي اليمني سمير النمري.

القات اليمني في شوارع السعودية

إقرأ أيضا: يوتيوبر شهير يوثق مشهد الرحيل قبل وفاته ويدفع الثمن غاليا لجني الأرباح… فيديو

ونشر ناشط سعودي تفاصيل الحادثة وقال كما لسع الدبور ما نصه: الجهات الأمنية تابعت جريمة تهريب كمية من القات بمركبةع أحد الطرق محافظة بيش،وانقلبت المركبة،وقام عدد من الأشخاص بموقع الحادث بجمع عدد من حزم القاتالمتناثرة والفرار بها، وتم القبض ع السائق اليمني وضبط القات،والقبض ع المتورطين بسلب القات من موقع الحادث”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد