إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيفي عبده يوم تتعرى ويوم تطلب الدعاء.. نشرت أول صورة لها بعد تعافيها بملابس البحر

الدبور – فيفي عبده الراقصة المصرية التي حازت على لقب الأم المثالية فور تسلم السيسي الحكم في مصر، كل يوم في حال وحتى اليوم لم تقتنع بتقدمها بالسن. فهي يوم تنشر تطلب الدعاء لها لمرض أصابها وبعدها تنشر صورها وهي بملابس البحر أو شبه عارية.

وهذه المرة كشفت الراقصة المصرية فيفي عبده على “إنستغرام”، عن تعافيها التام من عملية العمود الفقري التي أجرتها مؤخرا.

وكتبت: “مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه وتعالى الحمد لله على اللي بقيت فيه.. الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض”.

وكانت عبده قد ظهرت قبل فترة في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”، وتحدثت فيه عن حالتها الصحية قائلة: “رجعت تانى يا جماعة لازم الدنيا تمشي أنا بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة إن شاء الله وهبقي كويسة باذنك يارب بفضل ربنا سبحانه وتعالى وبفضل دعاكو ليا”.

وأضافت: “أنا متشكرة جدا بقيت كويسة أوى وان شاء الله فاضل حاجة صغيرة واطلعلكوا تانى وان شاء الله ممكن أعملكوا أونلاين علشان أبقي معاكو متواجدة الأيام الجاية دى، بحبكوا أوى 5 امواه 5 هوانيو و5 يلا بقي وايوة بقي من مصر أم الدنيا أنا بحبكو أوى ووحشتونى جدا”.

يذكر أن فيفي عبده خضعت في وقت سابق لعملية جراحية بسبب خطأ طبي أثناء إعطائها حقنة حيث مكثت في المستشفى لعدة أيام خرجت بعدها إلى منزلها وأصبحت بصحة جيدة.

فيفي عبده عادت لعادتها القديمة

Screen Shot 2021 08 02 at 12.59.57 AM

إقرأ أيضا: لطيفة التونسية تمجد الرئيس قيس سعيد بتسلم الأيادي التونسية وتثير موجة من السخرية (فيديو)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد