إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإمارات تهدد المنتج رامي جابر بالقتل بعد ظهوره في برنامج للجزيرة وفضح دور الإمارات

الدبور – تعرض المنتج رامي جابر للتهديد بالقتل من قبل الإمارات وذلك بعد أن ظهر في برنامج خاص للجزيرة ما خفي أعظم. وفضح دور الإمارات في تمويل فيلم فاشل للإساءة لدولة قطر وتحريف السيناريو المتفق عليه وعرض مبالغ إضافيه له مقابل الصمت والتنازل عن القضية التي رفعها بغد اغيير مشاهد بدون موافقته.

وقالت قناة الجزيرة، مساء الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية البلجيكية فتحت تحقيقا بشأن تعرض المنتج والممثل السينمائي الفلسطيني الفنلندي رامي جابر، المقيم حاليا في بلجيكا. إثر تعرضه لتهديد بالقتل، عقب ظهوره في برنامج “ما خفي أعظم” على شاشة الجزيرة، الأحد الماضي، والذي كُشف فيه عن تورط الإمارات على أعلى مستوى، في توجيه سيناريو الفيلم الهوليوودي “غريبو الأطوار”، وتغيير نصه للإساءة لقطر، ولعدد من الرموز الإٍسلامية.

الإمارات تهدد المنتج رامي جابر بالقتل

وقالت الجزيرة إنها حصلت على نسخة من محضر تحقيق الشرطة البلجيكية في واقعة تلقي رامي جابر، أمس الإثنين، اتصالا هاتفيا من شخص مجهول هدده بلغة عربية بالقتل بالرصاص بعد ظهوره في البرنامج.

وأضافت الجزيرة أن مصادر أمنية بلجيكية أبلغتها بأنه تم فتح تحقيق لمعرفة مصدر الشخص الذي هدد رامي وهويته، وأوضحت أنها أخذت التهديد على محمل الجد ووفرت حماية خاصة لجابر حتى انتهاء التحقيقات.

وكان رامي جابر قد أجرى مقابلة مع برنامج ما خفي أعظم في تحقيق حول فيلم “غريبو الأطوار” الذي كشفت فيه الجزيرة من خلال وثائق مسربة أن أبوظبي دفعت مبالغ بملايين الدولارات، لتغيير سيناريو الفيلم، وتحويله سياسيا، وتوجيهه خدمة لأجنداتها.

إقرأ أيضا: الهاتف الذي قصم ظهر بن سلمان وتوترت العلاقات بعدها مع بن زايد أكثر

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد