إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب بمقطع فيديو بعد الحكم لصالحه (فيديو)

الدبور – سخر محمد رمضان الممثل المصري المثير للجدل من مواطنه مقدم البرامج عمرو أديب بنشر مقطع فيديو ساخر بعد صدور حكم لصالحه في القضية التي رفعها ضده يتهمه فيها بالشتم والقذف وخلافه.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، يتضمن منطوق الحكم الصادر له، مركبًا ”كتابة“ على مقطع قصير لـ“أديب“ وهو يتحدث خلال إحدى حلقات برنامجه ”الحكاية“ المذاع على فضائية ”إم بي سي“ السعودية، مع مقطع آخر من أغنية ”ثابت“.

وعلّق محمد رمضان على الفيديو، قائلًا:“ الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه“، ليجد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور معه، وهناك من بارك له على الحكم، والبعض انتقده وطالبه بالتوقف عن الاستفزاز.

وكانت محكمة مصرية، قضت، الأحد الماضي، بتغريم الإعلامي المصري عمرو أديب مبلغًا ماليًا قدره 10 آلاف جنيه (636 دولارًا)، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة من قِبل الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي المصري.

إقرأ أيضا: الإمارات تهدد المنتج رامي جابر بالقتل بعد ظهوره في برنامج للجزيرة وفضح دور الإمارات

وفي التفاصيل تقدم المحامي المصري أحمد الجندي، موكلًا عن الفنان محمد رمضان، بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب، وشهرته ”عمرو أديب“، بتهمة التشهير، والتهديد والسب والقذف، واستغلال النفوذ، وطلب تعويضًا ماليًا قدره 100 ألف جنيه وواحد.

وقال الجندي في دعواه إن ”الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي، وخالف ميثاق العمل، وأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحفيًا إعلاميًا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد لرمضان، وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية“.

وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف رمضان، وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح رمضان وسبه وسب عائلته في أن الطالب ”لم يتربَ“، قائلًا له:“ لو ماحدش ربّاك أنا هربيك“.

وقالت الدعوى، إن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف، مستغلًا منصة الإعلام للتشهير العلني، وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ، وذلك عبر قناة mbc.

وأضافت:“ لمحمد رمضان مسلسل تلفزيوني يذاع على الفضائية ذاتها؛ ما يؤثر على مشاهديه واستحقاره لدى الجماهير المصرية والعربية الذين يتابعون أعمال الفنان الطالب المدعي بالحق المدني؛ ما دفع بالتوجه للنيابة العامة للتفضل بتحريك دعوى قضائية ضد عمرو أديب“.

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب

يذكر أنه في 5 حزيران/ يونيو الماضي، شن الإعلامي المصري عمرو أديب هجومًا لاذعًا على الفنان المصري محمد رمضان، عقب إعلانه التحفظ على أمواله، مؤكدًا أن ”رمضان“ أوهم الجمهور بأنه وأمواله ملك لبلده، رغم أن التحفظ على الأموال جاء بسبب حكم قضائي لا بد من تنفيذه بشأن مبلغ التعويض للطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر.

إقرأ أيضا: الردح مستمر بين عمرو أديب ومحمد رمضان يوجه ضربة من تحت الحزام (فيديو)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد