إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حرائق تركيا وصلت إلى الشيف التركي بوراك الشهير ويتعرض لإصابة 2 (صور)

الدبور – حرائق تركيا التي ضربت أراضي كثيرة وصلت إلى الكثير من النجوم ومنهم الشيف بوراك وغيره ممن أصروا على المشاركة في إطفاء الحرائق أو مساعدة رجال الإطفاء بأي شكل ممكن.

تعرض الشيف التركي الشهير بوراك، لضيق في التنفس نتيجة الدخان المتصاعد من الحرائق الهائلة المندلعة في عدد من الولايات.

وقال بوراك في حسابه على إنستغرام: “لقد اتبعت الطريق المؤدي إلى النار وجئت إلى هنا، إنها ليست مجرد شجرة تحترق هنا، إنها روحنا، ونتنفس نفس الهواء. شكرًا آلاف المرات لكل من بذل الجهد”.

وتلقى الشيف التركي الذي شارك في إطفاء الحرائق، الإسعافات الأولية.

2021 08 05 05 26 37 649058 660x660 1

إقرأ أيضا: شاهد أصالة مع مصمم أزياء لبناني داخل سيارة في أوضاع مخلة لأكثر من ساعة! فيديو

Screen Shot 2021 08 04 at 10.18.01 PM

الكل شارك في إطفاء حرائق تركيا

ومن النجوم الذين ذهبوا إلى مكان الحرائق الممثل ألبيران دويماز الذي ذهب إلى مدينة فتحية، وطالب خلال بث مباشر بالمجيء والمساعدة، وذكر أنّ الغابة مستمرة بالاشتعال ولم يتبق ماء في الخزانات.

Screen Shot 2021 08 04 at 10.20.40 PM

يذكر أن حرائق تركيا تسببت بأضرار كبيرة للدولة التركية وأتت على الكثير من الغابات والأشجار ووصلت إلى البيوت التي تم إخلاء أصحابها قب وصول النيران لها. وشارك الكثير من المواطنيين في المساعدة في إخماد الحرائق حسب قدرتهم. ويذكر أن الجالية العربية قد تطوعت أيضا لتقديم المساعدا في إطفاء حرائق تركيا.

وكانت دولة قطر هي الدولة العربية الوحيدة التي أرسلت مساعدات ومعدات للمساعد في إطفاء الحرائق. بينما الإمارات شاركت في السابق في إطفاء الحرائق في الأراضي التي تحتلها إسرائيل، حتى قبل توقيف إتفقا الإستسلام والتطبيع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد