إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مذيعة مصرية تحتفل أخيرا خلعت زوجي بلا رجعة في 2021 (فيديو)

الدبور – مذيعة مصرية احتفلت بعد أن نجحت بخلع زوجها عن طريق المحكمة. بعد فترة طويلة من العذاب والإهانة والضرب كما قالت مديعة مصرية بعد أن تم تداول الخبر بشكل واسع خصوصا بعد نشرها مقطع فيديو وهي تحتفل بخلع زوجها والتخلص منه للأبد.

وكشفت المذيعة آلاء عبد العزيز عبر حسابها في فيسبوك، عن تفاصيل أزمتها، وقالت: “أنا أتجوزت شهرين وكنت مقيّدة ضرب وإهانة وكان بيهدّدني بالقتل وفرحانة بطلاقي”.

وأضافت: “أهلي وقفوا أمامي وطالبوني بعدم الطلاق وقالولي إنتي عايزة تفضحينا والست ملهاش غير بيت جوزها، وأنا توليت مسؤولية طلاقي بنفسي… عانيت في طلاقي لمدة سنتين في المحاكم، وإعلان طلاقي على السوشيال ميديا ليس له أي علاقة بتصدّر الترند”.

إقرأ أيضا: نائب تونسي يصف الرئيس قيس سعيد بملك ملوك الإنس والجان!

وقالت أن موضوع كورونا أخر موضوع الخلع وأخر معاناتي. وكنت محبوسة في البيت حتى إتصلت بالشرطة وهي من أخرجتني، وبعدها ذهبت للمحكمة ولوا كورونا وغلق الدنيا كلها لحصلت عليه قبل ذلك بكثير.

وأسدت آلاء نصيحة إلى البنات قائلةً: “متتجوزيش لمجرد إن حد يقولك انتي كبرتي ولازم تتجوزي ومتقبليش أي إهانات من جوزك، ولازم متخافيش من موضوع الطلاق بسبب أفكار المجتمع حول المرأة المطلّقة”.

مذيعة مصرية تحتفل بخلع زوجها في أول لقاء لها

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد