إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأمير الوليد بن طلال وردة فعل غريبة مع شاب سعودي كان يتحدث معه وأهمله (فيديو)

الدبور – الامير الوليد بن طلال الذي خف صيته منذ تولي بن سلمان الحكم وتجريده من نصف ثروته وتقييد حركته داخل المملكة. تدوال نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نادر للملياردير السعودي، الوليد بن طلال، أثناء وقوفه مع مجموعة من الشباب خلال مشاركته في جولة رياضية بالدراجات. واستغربوا ردة فعله الغريبة عندما قال له شاب سعودي ركز معي!

وحسب الفيديو، ألقى أحد الشباب قصيدة مدح للوليد بن طلال، لكن لم يركز معه بسبب انشغاله بالحديث مع باقي الشباب، فما كان من الشاب الذي يلقي القصيدة إلا أن يتوقف ويطلب من الوليد التركيز معه بطريقة ملفتة، قائلا له: “ركز معي أبو خالد”.

وأثار الوليد بن طلال الجدل برد فعله ولفت الانتباه بطريقته الطريفة في الرد، حيث ضحك وداعب الشاب السعودي، واستجاب لطلبه بطريقة طريفة تفاعل معها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: الإمارات تهدد المنتج رامي جابر بالقتل بعد ظهوره في برنامج للجزيرة وفضح دور الإمارات

شاهد الوليد بن طلال وركز معي

ويذكر أن بن طلال كان يستمتع بجمع المحتاجين من بلده في الصحراء ويستمع لمديحهم له ومطالبهم، منها ما ينفذه ومنهم ما يحصل على الفتات.

وكان مستخدمو مواقع التواصل تداولوا مؤخرا مقطعا مصورا للأمير بن طلال. وهو يمارس رياضة المشي في شوارع الرياض. وظهر الوليد بن طلال وهو يتابع مباراة كرة قدم بين نادي “الهلال” السعودي ونادي “استقلول دوشنبه” الطاجيكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، بينما كان مرافقه يمسك في يده عصا تصوير “سيلفي” ومثبت فيها هاتف ذكي.

يشار إلى أن الأمير الوليد بن طلال هو العضو الذهبي في نادي “الهلال” السعودي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد