إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

متطرفة أمريكية بدعم إماراتي رفعت قضية على مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير” فحكم عليها بدفع 125 ألف دولار

الدبور – في أمريكا متطرفة أمريكية رفعت قضية على مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية المعروفة إختصارا باسم “كير”. ليحكم عليها القاضي بدفع غرامة مالية بقيمة 125 ألف دولار أمريكي. أرادت أن تلقن كير درسا فلقنها القاضي درسا لن تنساه في حياتها في التطرف.

و خسرت المتطرفة الأمريكية المناهضة للمسلمين، لورا لومر، قضية كانت رفعتها ضد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير”، إضافة لتغريمها مبلغ 125 ألف دولار.

مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية والمتطرفة

مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية

وحكم القاضي على لومر بدفع 125 ألف دولار لتغطية تكاليف المحكمة والرسوم القانونية، والتكاليف القانونية التي تكبدها مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية كير.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن أحد الناشطين على مواقع التواصل تمكن من إقناع لومر برفع دعوى قضائية ضد فرع فلوريدا لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير”، بدعوى أن المجلس تآمر مع “تويتر” لحظرها من الموقع سنة 2018.

وقالت بعض الحسابات على وسائل التواصل أن الإمارات واللوبي الخاص بها في أمريكا هو من أرسل الناشط لإقناع المتطرفة المتخصصة بمهاجمة الإسلام والمسلمين. وتتلقى الدعم غير المباشر من الإمارات في محاولات الإمارات المستمرة منذ سنوات ضد المسلمين والإسلام في أمريكا بإعتباره خطر على الديموقراطية الأمريكية والسلام في العالم.

وكانت الإمارات أول دولة في العالم تصنف مؤسسة أمريكية تعمل على الأراضي الأمريكية من ضمن داعمي الإرهاب. وهو ما رفضته الولايات المتحدة ومن يومها وهي تحاول إغلاق مؤسسة كير CAIR بإعتبارها أكبر مؤسسة إسلامية في أمريكا تدافع عن حقوق المسلمين وتعمل على الساحة الأمريكية بقوة.

ورفض قاض فيدرالي هذه الادعاءات في أواخر العام الماضي، ولكنها استأنفت الحكم، ليقرر القاضي الجديد بأن القضية لا تستند إلى أي حقائق أو أدلة، وحكم عليها بدفع 125 ألف دولار لتغطية الرسوم القانونية والتكاليف التي تكبدها مجلس العلاقات الإسلامية.

ولومر المتطرفة تترشح حاليا لعضوية الكونغرس الأمريكي في المنطقة 21 بفلوريدا.

يذكر أن لومر محظورة أيضا على منصات “كلاب هاوس” و”أوبر” و”ليفت”؛ بسبب منشوراتها العنصرية تجاه المسلمين.

إقرأ أيضا: مذيعة مصرية تحتفل أخيرا خلعت زوجي بلا رجعة في 2021 (فيديو)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد