إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تحرش جماعي في السعودية.. 6 مواطنين “تحرشوا” بسائحة أجنبية في الرياض (فيديو)

الدبور – تحرش جماعي في السعودية تنفيذا لرؤية سموه في الترفيه والتي فهمها كل شخص حسب مزاجه وميوله الجنسية المريضة. فمنهم من أعجب بخفلات الترفيه المختلطة فقط للتحرش بالفتيات. ومنهم من ينفذها بطريقته الخاصة في الشوارع ايضا بدون حفلات ترفيه.

هذه المرة وقعت حادثة تحرش جماعي من قبل ٦ مواطنين بسائحة أجنبية في الشارع في الرياض. حيث أفادت الأنباء أن السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية، أوقفت 6 مواطنين بتهمة ”التحرش“ بسائحة أجنبية في العاصمة الرياض. بعد إنتشار مقطع فيديو لعملية التحرش على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) بيانا صادرا عن مصدر مسؤول في النيابة العامة، تأكيده ”مباشرة الدائرة المختصة لديها إجراءات التحقيق مع ستة مواطنين في العقد الثاني من العمر، بشأن واقعة تجمهرهم حول مركبة سائحة أجنبية في أحد أحياء مدينة الرياض، والتحرش بها لفظا وإشارة، وقيام أحدهم بصدم مركبتها والهرب من الموقع“.

وأضاف المصدر أنه ”تم إخضاع المتهمين لإجراءات تحقيق مشددة، بعد إعلامهم بحقوقهم المكفولة نظاما، واعترفوا بالأفعال الجرمية الصادرة عنهم، وتم توقيفهم لحين إحالتهم للمحاكمة“.

إقرأ أيضا:مسؤول إماراتي يستجدي “إسرائيل” “تحرير” غزة من “حماس” أما جزر الإمارات!!

و اكد المصدر المسؤول أن ”هذه السلوكيات تُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للعقوبة، وفقا لقرار النائب العام رقم 1 وتاريخ 1 /1 /1442هـ (البند أولا /4)“.

وبين المصدر أن ”الجرم المسند للمتهمين، طبقا لملابسات الواقعة، محاط بظرف مشدد للعقوبة، وفقا للمادة 6/ 2،د، من نظام مكافحة جريمة التحرش، واقترانها بجريمة تعمد صدم بمركبة لا تحمل لوحات والهروب من موقع الحادثة، والتجمهر المفضي للإخلال بالآداب العامة، وتصل مجموع عقوباتها إلى السجن لمدة 10 عشر سنوات“.

وشدد المصدر على أن ”أي تجاوز تجاه السائحين، يُعد ظرفا مشددا للمساءلة الجزائية والمطالبة بعقوبة مغلظة بحق المتجاوز“. ولم يذكر عن التحرش بفتيات السعودية فقط السائحين. فهل يسمح بتحرش جماعي في السعودية لأبناء البلد؟

ويذكر أن حالات تحرش جماعي في السعودية والجرائم زادت منذ إعلان إغلاق هيئة الأمر بالمعروف وتحويلها إلى هيئة الترفيه والسماح بأمور كثيرة كانت من كبائر المحرمات في السعودية.

تحرش جماعي في السعودية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد