إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

متطرف أمريكي يواجه السجن مدى الحياة بسبب هجوم بقنبلة على مسجد في مينيسوتا

الدبور – يواجه متطرف أمريكي السجن مدى الحياة بسبب هجوم بقنبلة على مسجد في مينيسوتا الأمريكية. حيث طالب المدعي العام الفيدرالي بسجن رئيس ميليشيا “الأرنب الأبيض” مدى الحياة، عقاباً له على هجوم بقنبلة حارقة على مسجد في ولاية مينيسوتا على الرغم من أن أحداً لم يُقتل أو يُصاب بأذى خطير.

إقرأ أيضا: شاهد تحرش جماعي في #السعودية_العظمى هكذا فهم الشباب ترفيه بن سلمان.. (فيديو)

وقال المدعي العام إن زعيم الميليشيا، التي تتواجد في ولاية إلينوي، يجب أن يواجه تهمة “تعزيز الإرهاب”.

وسجلت كاميرات المراقبة في مركز الفاروق الإسلامي في منطقة بلومنغتون بولاية مينيسوتا لحظة التفجير في 5 أغسطس/آب 2017 بقنبلة بارود سوداء وزنها 20 رطلاً.

متطرف أمريكي زعيم جماعة مسلحة

Screen Shot 2021 08 15 at 10.01.28 PM

وأظهرت سجلات المحكمة أن زعيم ميليشيا “الأرنب ألأبيض” قد ظهر حديثاً كمتحول جنسياً وغير اسمه إلى “إيميلي هاري” في محكمة بولاية مينيسوتا.

وبحسب شركاء هاري في الجريمة، الذين شهدوا ضد زعيمهم السابق، فقد كان الهدف هو “إرسال رسالة مفادها أن المسلمين غير مرغوب بهم في الولايات المتحدة”.

وأشار المدعون خلال مطالبتهم باسجن مدى الحياة أن هاري وجه ايضاً “الأرانب البيضاء” لارتكاب جرائم عنف متعددة أخرى، بما في ذلك محاولة لإحراق عيادة إجهاض في شامبين في 7 نوفمبر.

واعترض هاري على الحكم المشدد بالإرهاب وزعم أنه لم يقل أي شيئ سلبي عن المسلمين، وأنه كان مدفوعاً بقصص إخبارية مدفوعة بالكراهية و”أفكار معادية للمسلمين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد