إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المذيعة اللبنانية سازديل بعد إبعادها عن الكويت: الداخلية حبت تنشهر على حساب صوري الخليعة!(فيديو)

الدبور – قالت المذيعة اللبنانية سازديل في أول حديث لها بعد إبعادها عن الكويت بعد نشرها صور غير أخلاقية لها في الشارع العام. وأثارت ضجة واسعة وقتها مما أدى إلى ترحيلها فورا من الكويت. قالت أن وزارة الداخلية الكويتية حبت تعمل “شو” عرض من خلال ترحيلها بسبب صورها الخليعة.

وقالت المذيعة اللبنانية سازديل، في مقابلة إلكترونية جمعتها بالإعلامية الكويتية مي العيدان، إن كواليس إبعادها التي تمت في فترة قصيرة للغاية لا مسمى لها سوى أنها كانت بحثا عن ”الشو“ على حساب سمعتها وشهرتها.

وأضافت المذيعة اللبنانية سازديل، ردا على سؤال مي العيدان: ”وهي وزارة الداخلية في الكويت محتاجة سازديل عشان تسوي شو؟“، لترد سازديل قائلة: ”أومال شو هو اسمه اللي حصل.. اللي صار شو هو مش (شو) ولا شو بتسميه اللي صار؟“.

وبينت سازديل أن الأكاونتات الوهمية ساهمت في اشتعال الأزمة حينها، حيث ظلت تترصد لها أسبوعا كاملا، معقبة ”كان كل كلامهم عني ضرب ضرب.. وبعدين صار الإبعاد هذا بأقل من 24 ساعة وبعدين كل الميديا تتحدث.. إذا هذا مش (شو) يبقى شو نسميه“.

وشددت سازديل على أنها لا تتهم جهة معينة بأنها افتعلت ”شو“ على حسابها، مردفة: ”لكن كل اللي انعمل معي هو شو“.

إقرأ أيضا: شاهد فيديو مروع للحظة مصرع فتاة تركية كانت ترقص وقت أذان المغرب بعد سقوطها من أعلى البناية.. (فيديو)

وظهرت مي العيدان في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، وبثته عبر قناتها في ”يوتيوب“، وهي تقول إن سازديل ضربت عرض الحائط بقوانين دولة الكويت.

وأشارت إلى أنها استعانت بمصور كان يقوم بتصويرها من الخلف، حتى أصبحت ”كيم كارداشيان“ لبنان في الكويت، مشددة في حديثها الذي وجهته لسازديل، على أن الحريات في لبنان ليست مثل الكويت، وأضافت أن الحريات في الكويت مكفولة بشرط عدم مخالفة الآداب العامة.

المذيعة اللبنانية سازديل تهاجم وزارة الداخلية

إقرأ أيضا: بعد الصور و الفيديوهات الفاضحة.. الكويت تسجن وترحل المذيعة اللبنانية سازديل.. شاهد الفيديو

وفي أكتوبر من العام الماضي، وبحسب صحيفة ”القبس“ الكويتية، أكدت مصادر أمنية أن وزارة الداخلية أصدرت قرارها، بحق إبعاد سازديل، موضحة أن الصور التي تنشرها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة هي السبب الرئيسي وراء هذا الإبعاد.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة طيران لها للعودة إلى بيروت.

وشدد المصدر على أن المذيعة اللبنانية ستغادر على رحلة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى بيروت، مساء 17 أكتوبر، وتحديدا عند الساعة 1.30 ظهرا، على أن تترك البلاد عقب تبصيمها.

وقالت السلطات الامنية أن قرار ترحيل اللبنانية سازديل جاء بعد نشرها أكثر من مرة لصور وفيديوهات لها على وسائل التواصل الإجتماعي. اعتبرت مخلة بالآداب العامة ومخالفة لقوانين الكويت المحلية، وإنها إعتادت على نشر تلك الصور أكثر من مرة، بالرغم من توجيه أكثر من تحذير لها. كما أفادت المصادر وتنفي ذلك المذيعة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد