إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله على خطى شمس الكويتية صور جريئة تثير ضجة

الدبور – الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله تعرضت لسيل من الإنتقادات وهجوم كبير على وسائل التواصل الإجتماعي، بعد نشرها صور جريئة في جلسة تصوير جديدة لها. حتى شبهها البعض بالسير على خطى شمس الكويتية بصورها وحركاتها الفاضحة التي لم يتقبلها الشعب الكويتي حتى اليوم.

وظهرتالإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله أثناء جلسة التصوير بفستان أحمر طويل مفتوح  من الأعلى، وقامت برفعه عند جلوسها للتصوير إلى أعلى الركبتين.

ونشرت الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله بعضاً من صور الجلسة عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على موقع ”أنستغرام“، فيما أعادت حسابات معنية بأخبار المشاهير تداول الصور وفيديو يوثق لحظة تحضير الإعلامية لالتقاطها من مكان مطل على البحر.

وأثارت الصور استياء العديد من المتابعين، حيث كتبت إحدى الناشطات وتُدعى ريم البحرين ”شنو سالفة العري عند المشهورات في الكويت الحبيبة“.

Screen Shot 2021 09 05 at 10.16.53 PM

إقرأ أيضا:هل تبحث عن عروس من #لبنان؟ هذه فرصتك لعروس لبنانية.. حملة لبنانية تحت اسم تزوجني بلا مهر.. (فيديو)

وأشارت أخرى في معرض انتقادها للإعلامية فاطمة إلى الإعلامية حليمة بولند، التي تتعرض لانتقادات دائمة بسبب بعض الصور، التي يتم وصفها بـ“الجريئة“ أيضًا، إذ قالت ”قضينا من حليمه وهاذ خذت مكانه“.

وأضافت مدونة أخرى ”ليش منو من الفاشنيستات مو جلساتها ولاكلامها جريء؟ !! – إلا من رحم ربي- ياويلهم من اللي يسووه ياخذوا ذنبهم وذنب اللي يشاهدهم، وإلا منظر البحر والنوارس يخلي الواحد يقول سبحان الخالق وهذا فعلها بدلبيح؟!“.

الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله على خطى شمس الكويتية

وتدير الإعلامية الكويتية صفحة مختصة بالأزياء ترويجًا لبوتيك تملكه تحت اسم ”فطوم بوتيك“، وتقوم بنفسها بعرض التصاميم المختلفة مع ذكر السعر، سواء بنشر الصور أو مقاطع فيديو توضيحية.

وسبق أن تعرضت الإعلامية فاطمة العبدالله لانتقادات لاذعة بسبب صورها ولباسها والفيديوهات، التي تطل بها على متابعيها.

وواجهت الإعلامية بسبب تلك الصور قضية تم رفعها من قبل أحد المحامين ضدها، اتهمها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور بعد نشرها صور تصاميم أزياء.وحصلت العبدالله قبل 3 أعوام على حكم البراءة في تلك القضية، واعتبرت أن الشكوى ضدها ”كيدية“.

Screen Shot 2021 09 05 at 10.18.39 PM

وبدأت العبدالله حياتها الإعلامية كمقدمة برامج في تلفزيون الكويت، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل وشاركت في عدة أعمال فنية، منها ”دار الهوا، الجليب، إنت عمري“.

وتزوجت العبدالله ثلاث مرات، الأولى من والد ابنها الأكبر فواز، وبعد انفصالها تزوجت من المصور والمذيع رائد الماجد وأنجبت منه، إلا إنها انفصلت عنه في عام 2010، وفي عام 2013 خطبت للضابط حمد الكندري وتزوجا العام 2014.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد